هذا سر كيم في الحفاظ على رشاقتها وشكل جسمها

فجميعنا نعرف أن كيم تعشق حميات الأتكينز، ولكننا لا نعرف تحديداً ما الذي تتناوله بشكل خاص. وخبيرة التغذية التي تشرف على مراقبة وجبات كيم اليومية Colette Heimowitz تشاركنا ما تتناوله كيكي (كيم) على حد قولها.

أصبحت كيم بعد فترة طويلة من اعتمادها لنفس الغذاء تدرك جيداً ما عليها أن تتناوله، فقد فقدت 60 باوند في حملها الأول ثم 70 باوند في حملها الثاني، وهي تتقن حساب الكاربوهيدرات بشكل رائع، وقد تعلمت ذلك في أيام الدراسة مع والدها. ما يجعلها ذهنياً تعرف جيداً كيف تختار وتوفق بين نوع وعدد الكاربوهيدرات التي تتناولها. وهي قاعد بسيطة وسهلة تتلخص في 3 أسرار فقط:

اقرئي أيضًا : عيون القطة مع الآيلاينر السائل من وحي النجمات 

1 تناول المزيد من البروتينات
لأن البروتين يشعر صاحبته بالامتلاء وعدم الرغبة في تناول المزيد، وبالتالي التحكم في الإحساس بالجوع لساعات.

2 عند تناول الكاربوهيدرات، لابد أن تكون غنية بالألياف وكمية السكر فيها لا تتعدى مقدار 5 غرامات فقط وعدد الكاربوهيدرات لا يتعدى 15 غراماً والباقي كله ألياف. (قاعدة سهلة وبسيطة).

3 أهمية تناول القليل من الدهون الجيدة والمفيدة في كل وجبة وتجنب الزيوت غير الصحية تماماً.

اقرئي أيضًا : هكذا تتهيأ ألمع الأسماء للعروض العالمية الموسمية؟  

ومع هذه القواعد الثلاثة البسيطة، يمكنك بسهولة التنويع بين الوجبات والشعور بالمتعة دون الإحساس بالذنب أو الشهوة.

وإذا كنت تتناولين فقط الخضروات يمكنك أن تحصلي على النباتات التي تحتوي على البروتين كالصويا، وأضافت خبيرة التغذية أن زيت الزيتون ليس مكلفاً والخضار الطازجة ليست مكلفة أيضاً، فلمَ الانغماس إذن في المأكولات المعقدة والمسمنة. حافظي على بساطة وجباتك ولا تحرمي نفسك من تناول الكعك فهو المفضل لدى كيم وخبيرتها تقول: إن الكعك لذيذ ونحن نعيش حياتنا مرة واحدة فقط! لكن كوني معتدلة في خياراتك.

اقرئي أيضًا : 10 قصات شعر وألوان رائجة هذا الموسم، للسمراوات فقط!  

هل أعجبتك حمية النجمة كيم؟ شاركينا برأيك...

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا