أميتاب باتشان يعتذر عن الحضور لمصر بسبب هذا الرجل

اعتذر الفنان الهندي العالمي أميتاب باتشان عن الحضور لمصر كما كان مقرراً له بعد عدة أيام لحضور مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، حيث أعلنت إدارة المهرجان والسفارة الهندية اعتذار الفنان الكبير عن الحضور برفقة زوجته وابنته؛ حيث كان من المفترض أن يتم تكريمه خلال حفل افتتاح المهرجان.

اقرئي أيضًا : إليسا ترفض الظهور مع عادل إمام في مسلسله الجديد 

وأرسل الفنان الهندي رسالة مسجلة بالفيديو لإدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يعتذر فيها عن الحضور، وذلك بسبب الحالة الصحية الحرجة لوالد الفنانة الهندية العالمية "أشواريا راي"، حيث إنها زوجة ابنه وفي نفس الوقت والدها صديق مقرب منه، حيث يمر والدها بحالة صحية حرجة تسببت في دخوله العناية المركزة، مما يستدعي بقاء الأسرة في الهند وعدم مقدرتهم على مغادرتها خلال هذه الأيام ليكونوا بجانب والد "أشوريا راي".

اقرئي أيضًا : ماذا قالت لميس الحديدي عن أزمة زوجها عمرو أديب الصحية؟  

وتعهد إميتاب باتشان في رسالته المسجلة أن يذهب للأقصر في أقرب وقت ممكن لافتتاح نادي السينما الأفريقية ووضع حجر الأساس لمشروع مؤسسة شباب الفنانين المستقلين الجديد.

وتقام الدورة السادسة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية هذا العام في الفترة من 16 إلى 22 مارس برعاية وزارة الثقافة المصرية وبدعم من هيئة تنشيط السياحة ووزارة الخارجية، وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية ومحافظة الأقصر.

اقرئي أيضًا :  تعرف علي النجوم الذين تعرضوا للإحراج بسبب أولادهم 

أضف تعليقا