تعرف على النجوم الذين تعرضوا للإحراج بسبب أبنائهم

يتعرض الآباء والأمهات دائماً، للعديد من الأزمات التي قد تضعهم في مواقف محرجة بسبب أبنائهم، وبخاصة إذا كان هؤلاء الآباء من الوسط الفني، فإن أزمتهم تتضاعف بسبب تسليط الضوء على كل ما يتعلق بحياتهم الشخصية والأسرية، وسنتعرف خلال السطور القادمة على 10 فنانين تعرضوا للإحراج بسبب أبنائهم.

البداية، من الفنانة "دنيا سمير غانم"، التي روت خلال استضافتها في برنامج "عيش الليلة"، أمس، موقفاً محرجاً تعرضت له بسبب ابنتها "كيلا"، قائلة إن ابنتها تجيد الغناء وهو ما جعلها تشارك مؤخرًا في حفل بصف الحضانة، لكنها أفسدت الحفل عندما شاهدتها وذهبت إليها راكضة تاركة الحفل، وهو ما أشعرها بالحرج وسط باقي الأمهات.

تعرض الفنان "هشام سليم" كذلك للإحراج بسبب ابنتيه؛ حيث أصدرت محكمة جنح "أحداث" مطروح في وقت سابق من شهر يناير الماضي حكمًا بحبس ابنتي الفنان هشام سليم لمدة ثلاثة أشهر بعد اعتدائهما على الفنانة ياسمين عبد العزيز بالضرب وإحداث إصابات بها خلال إقامتها بأحد منتجعات الساحل الشمالي في الصيف الماضي.

اقرئي أيضًا : تعرف على أشهر أزمات النجوم مع أسرهم  

الفنانة "أصالة"، تعرضت للإحراج، بعدما صرح نجلها "خالد" برغبته في تغيير اسم والده وبخاصة أن والده عبر عن غضبه من هذه التصريحات واتهم "أصالة" بأنها السبب في كره أبناءه له.

الفنان "فاروق الفيشاوي"، تعرض كذلك للانتقاد بعدما رفعت المهندسة "هند الحناوي" قضية على نجله "أحمد الفيشاوي" تطلب فيها منه الاعتراف بزواجه منها وأبوته لابنتها "لينا".

اقرئي أيضًا : أميتاب باتشان يعتذر عن الحضور لمصر بسبب والد زوجة ابنه  

توفي نجل الفنان سيد زيان، وكان يبلغ من العمر 29 عاماً، عام 2001، نتيجة تناوله كمية كبيرة من مخدر الهيروين أثناء وجوده في محافظة الإسماعيلية.

وفي عام 2006، ألقت الشرطة القبض على نجل الفنان "حسن يوسف" برفقة 6 من أصدقائه وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة، وخرج ابن الفنان القدير بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه.

وفي عام 1999، اتهم الفنان علاء عوض، نجل الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض، في قضية دعارة وحيازة مخدرات، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة ثلاث سنوات.

اقرئي أيضًا : اليسا : رفضت الرد على شائعة خطبتي لهذا السبب 

كذلك ألقى القبض على "عمرو متولي" نجل الفنان مصطفى متولي وبحيازته سيجارة و3 جرامات من مخدر الحشيش بعد ضبطه في منطقة العبور، واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي، وتم الإفراج عنه بكفالة قدرها 100 جنيه عام 2006.

أصيبت الفنانة هويدا، ابنة الفنانة اللبنانية الراحلة صباح، بأزمة صحية، بسبب إدمانها الكحوليات، ما اضطر صباح لبيع بيتها والإقامة بفندق لإدخال ابنتها مصحة في كاليفورنيا.

وفي عام 2014، ألقت قوات الأمن القبض على نجل الفنان طلعت زكريا، برفقة صديق له وفتاتين بمدينة 6 أكتوبر وحرر لهم محضر بتناولهم المخدرات والخمور وارتكاب أفعال مخلة بالآداب، وعلى الرغم من الإفراج عنهم، إلا أن طلعت زكريا اعترف بأن ابنه مخطئ.

اقرئي أيضًا : ماذا قالت لميس الحديدي عن أزمة زوجها عمرو أديب الصحية؟ 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب