كريم EE يحارب جفاف وتجاعيد البشرة!

البشرة النضرة والمشرقة، عنوان جمال المرأة. لذا، فهي تتطلّب العناية دوماً للحفاظ على تألقها والحدّ من ظهور علامات التجاعيد المبكرة. ولهذه الغاية، شهد العالم التجميلي مستحضرات عدّة تعنى بهذه الغاية؛ إذ شهدنا ظهور كريم الـ BB وبعده الـCC، فيما شهدنا في الولايات المتحدة وآسيا ظهور كريم الـ DD، أي كريم الدفاع اليوميّ. أمّا الآن، فرحّبوا معنا بكريم الـEE؛ والحرفان عبارة عن اختصار لاسم الكريم المحسّن للطاقة. ويعمل هذا الكريم على جمع كلّ حسنات الكريمات السّابقة، مع إضافة الحيويّة إلى البشرة؛ كيف؟! عبر تصحيح التجاعيد الصغيرة، وترطيب البشرة وتحسين مرونتها، مع المحافظة على لونها الموحّد ونضارتها

.
وفي ما يتعلّق بمكوّنات كريمEE ، فهو يحتوي على الغليسيرين الذي يُحارب جفاف البشرة، وعلى التوكوفيرول E المضاد القويّ للأكسدة، والذي يُحارب شيخوخة البشرة عبر مساعدتها في المحافظة على مرونتها وصلابتها.

BB Cream

تعتبر كلمة BB  ملخصاً عن مرهم الجمال "بيوتي بالم". فيمكنه ان يرطب بشرتك ويقلص الحساسية. وهو يلائم كل انواع البشرة.

 

CC Cream

تعني كلمة CC مراقبة اللون او "كولور كونترول"، ويهدف هذا الكريم الى احياء لون البشرة الشاحبة واعطاء بعض الاحمرار، ويحتوي على عناصر تجعل من بشرتك نضرة وناعمة. لا يحبذ استخدامها على البشرة الدهنية او التي تعاني مشاكل ما.

 

DD Cream

أما كلمة DD فتعني الدفاع اليومي او "ديلي ديفانس"، ويهدف هذا الكريم الى حماية البشرة والاهتمام بها، وبالاخص حمايتها من اشعة الشمس. ولكن من جهة اخرى لا يجب اكثارها لانها يمكن ان تسد مجرى مسامك. هي ملائمة اكثر للبشرة المتقدمة في السن.

 

 

بالفيديو: شاهدي بالفيديو: 5 طرق منزلية سريعة لعلاج الحبوب تحت الجلد:

اقرئي أيضاً:

حيل ذكية لزيادة قوة مرطب البشرة وفاعليته

بالفيديو: عادات سيئة تمارسينها بشكل يومي لكنها تدمر بشرتك

7 عادات تمارسينها يومياً تسبب الشيخوخة المبكرة

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة