مستحضر فعَّال يخلصك من مشكلة الشعر الخفيف

يتراوح عدد الشعيرات التي تتساقط من فروة الرأس بشكل يومي بين 50 و100 شعرة، ومعدل التساقط هذا لا يسبب الصلع ولا يؤثر كذلك في كثافة الشعر حيث ينمو الشعر الجديد على الفور، إلا أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر سلباً على هذه الدورة مما يؤدي إلى تلف بُصيلات الشعر وظهور الندبات. منها عوامل متعلقة بالصحة تؤدي إلى الصلع أو تساقط الشعر وتشمل هذه العوامل عدوى فروة الرأس أو انقطاع الطمث أو التغيرات الهرمونية أو الولادة أو إصابة الغدة الدرقية أو العوامل الوراثية، وهناك أيضاً عوامل أخرى تشمل التغيرات المناخية الحادة والمياه غير النقية وتصفيف الشعر بشكل مفرط والانفعال.

ومن المحتمل أنك قمت بتجربة العديد من الأمور بدايةً من مستحضرات صالونات التجميل وصولاً إلى العلاجات المنزلية لحل مشكلة تساقط الشعر التي لم تعد مشكلة بعد الآن مع مستحضرCrecina’s re-growth HFSC 100% . إذ يحتوي على مكونات فعالة مثل السيستين واللايسين والبروتين السكري التي تعمل جميعها على تحفيز نمو البصيلات الجديدة للحصول على شعر ذي مظهر صحي.

وقد اختُبر مستحضر Crescina من خلال تجربته على الرجال الذين تتراوح درجة تساقط الشعر لديهم بين الخفيفة والحادة، وقد سُجلت نتائج ملحوظة حيث بدأ الشعر في النمو من جديد بعد المواظبة على استخدام المنتج لمدة 4 أشهر.

هذا المنتج للاستخدام الموضعي وتوضع منه جرعات مختلفة حسب درجة تساقط الشعر:

 جرعة 200: في المراحل الأولى لتساقط الشعر أو إذا كان الشعر يتساقط بمعدل خفيف.
 جرعة 500: لدرجات التساقط المتوسطة وفي مراحل الصلع الأولى والمتقدمة.
 جرعة 1300: في حالة تساقط الشعر بكثرة وصلع الجزء الأمامي بفروة الرأس والصلع الكلي.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر