مكياج عيون لذوات البشرة السمراء

البشرة الخمريّة والسمراء والتي تمتاز بها المرأة العربيّة، تعدّ سمة من سمات الجمال المميّز شرط اختيار ما يناسبها. هي بشرة جذّابة بالفعل، ولكنّ ليست الخيارات جميعها متاحة أمامها، فهناك قواعد في اختيار ما يناسبها من ألوان وفي طرق تطبيق الماكياج.
لعيون جذّابة ..
في كلّ مجموعة من الألوان سواء الفاتحة، الداكنة أو المتوسّطة، هناك درجات محدّدة يمكن مزجها لتناسب البشرة الخمريّة والسمراء:

الفيروزيّ الدخانيّ
مزج لون فاتح مثل الفيروزيّ مع ألوان داكنة كالأسود، يمنحكِ إطلالة ساحرة إنْ اتّبعتِ الخطوات الصحيحة. ضعي الظلال الفيروزيّة في بداية فتحة العين ثمّ الذهبيّة وامزجيها بالظلال السوداء والفيروزيّة لتبدو كجسر ما بين اللّونين. ولأنّ هذه الألوان تتّسم بالقوّة يفضّل تطبيق الـ Nude لأحمر الشفاه.

اقرئي أيضًا : بطن مسطّح بكوب واحد من هذا المشروب  

الورديّ القويّ
شاهدي في الفيديو التالي كيف تمكّنت فتاة سمراء من تطبيق الورديّ القويّ مع الظلال السوداء لتحديد شكل العين، وفي النهاية بدت ساحرة، خاصّة بعد إضافة "هاي لايتر" على الوجنتين، ما ساعد على إبراز اللّون الورديّ الذي زيّن العينين.

الكراميل مع البرقوقيّ
من الدرجات التي تتصدّر صيحات الموضة في الماكياج والشعر لون الكراميل، وهو درجة بين الذهبيّ، البيج والبنيّ. يزداد سحر هذا اللّون إذا ما امتزج مع البرقوقيّ الداكن، وهنا يفضّل تطبيق ماكياج مائل إلى الألوان البرونزيّة، وأحمر شفاه داكن.

اقرئي أيضًا : مكعّبات الثلج وأهميتها للوجه والبشرة  

العيون الذهبيّة
يتماشى مع صاحبة البشرة الخمريّة والسمراء الماكياج الذهبيّ شرط أن يكون مائلاً إلى البرتقاليّ وليس الأصفر مع قليل من البنيّ وأحمر شفاه بلون

البيج.
لا تنسي أيّاً كان اختياركِ أنّ الآيلاينر الأسود والماسكارا الكثيفة هما سرّ إبراز جمال رسمة العيون، ومن دونهما ستبدين شاحبة.

اقرئي أيضًا : تسريحات الضفيرة من وحي إميلي راتاجوسكي  

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام