3 خطوات فقط لعيون دخانيّة

عيون دخانيّة شبيهة بتلك التي كانت تملكها بريجيت باردو والمثقلة بالكحل تشعركِ بالثقة والتمرّد. فلا عجب أن تعشق النجمات إطلالة العيون الدخانيّة على البساط الأحمر مع فساتينهنّ الطويلة المتلألئة. اطّلعي على هذه الخطوات الثلاث لمعرفة كيفيّة الحصول على عيون دخانيّة لأوقات النهار والمساء، ومع إتقانكِ للخطوات الأساسيّة، يمكنكِ التلاعب بلمسات الإطلالة النهائيّة كأن تجنحي خطّ الكحل إلى الخارج أو تغيير اللّون واستبداله بنغمات أكثر جرأة كاللّون الزمرديّ، الليلكيّ واللازورديّ.

فقط التزمي بهذه القواعد الأساسيّة التالية:

لن تلطّخي ماكياج العيون الدخانيّة بعد اليوم.

1- ابدئي ماكياج عينيكِ بطريقة المزج المتكرّر للّون على الجفن بحركات دائريّة، ثمّ بطريقة الذهاب والإياب على طول الجفن. استمرّي في المزج بواسطة فرشاة نظيفة خاصّة بالظلال أو استعيني بعود من القطن. اعلمي أن خطوة المزج هي السرّ الأوّل لنجاح إطلالة العيون الدخانيّة المتقنة.

2-  لا تقتربي كثيراً بالظلال الداكنة من الحواجب، حافظي عليها فوق الجفن المتحرّك لغاية الطيّة مع التركيز على خطّ الرموش. بعد ذلك خطّطي العين حسب رغبتكِ بخطّ رفيع أو سميك، مجنّح أو قصير وكثّفي الماسكارا على الرموش.

3-  تذكّري أنّه يفترض أن يبدو اللّون مدرّجاً من حيث الكثافة حيث يبدأ غنيّاً وعميقاً عند خطّ الرموش وفوقه قليلاً ثمّ يفتح عند مستوى طيّة العين ليبدو فاتحاً تماماً أسفل الحاجبين، مع لمسة من الظلال البيضاء مباشرة تحت خطّ الحاجب وعلى زاوية العين الداخليّة لتوسيع العينين وإنارة إطلالة العيون السموكي.

أضف تعليقا