نجمات حوامل احتفلن بأمومتهن بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء

  • على الرغم من علامات الحمل التي بدت واضحة عليهن والتي انتقصت من رشاقتهن المعهودة إلا أن الأناقة لم تغب عن إطلالاتهن على السجاد الأحمر لأشهر المهرجانات السينمائية والموسيقية مثل الأوسكار، الغرامي، ومهرجان كان.
    ومع اقتراب الاحتفال بيوم الأم أردنا أن نجمع لكِ أجمل فساتين النجمات أثناء حملهن لتتأنقي على طريقتهن وأنتِ تنتظرين مولودك الجديد.

    اقرئي أيضًا : خلطات سحريّة لتبييض بشرة الجسم  


    نبدأ مع النجمة نادين نسيب نجيم وفستانها الناعم من زهير مراد Zuhair Murad، والذي نجح تعاونهما على مدار ما يقرب من العامين، والنتيجة جعلت من الفنانة اللبناني إحدى أيقونات الموضة العربيات.
    وللمحجبات أحضرنا إطلالاتين رائعتين، الأولى للنجمة ناتالي بورتمانو التي تألقت هذا العام في حفل غولدن غلوب بفستان مستوحى من شكل الجلباب العربي من برادا Prada.، والطلة الثانية كانت للنجمة أوليفيا وايلد بفستان غوتشي Gucci المزدان بالغليتر، والذي اختارته سنة 2014 لحضور حفل غولدن غلوب.

    اقرئي أيضًا : أبرز عناوين الجمال من لندن وميلانو  

    ولإطلالات أنثوية جذابة اعتمدي الفستان الديكولتيه من وحي أناقة النجمة كيت هدسون بفستان من ستيلا مكارتني Stella McCartney في حفل ميتغالا سنة 2011، أو النجمة هايدي كلوم بفستان ماركيزا Marchesa في حفل جوائز إيمي سنة 2009، والذي تميز أيضاً بقصة حورية البحر Mermaid Cut، والتطريز الناعم الذي زين الأطراف والتوب.

     

    اقرئي أيضًا : كل ما تريدين معرفته عن إزالة الشعر بالليزر قبل الزفاف  

    أضف تعليقا