نشاطات مائيّة متنوّعة في دبي

تجمع دولة الإمارات العربية المتّحدة بين جمال الصحراء والماء، وهذا ما يجعلها وجهة سياحيّة مميّزة،يقبلون عليها من كلّ مكان. تتنوّع النشاطات المائيّة خاصّة في إمارة دبي، وهذه قائمة بأبرزها:

السباحة مع الدلافين

الاستمتاع بتجربة السباحة بالقرب من الدلافين في فندق أتلانتنس في نخلة الجميرا بدبي متعة لا تضاهيها متعة، خاصّة أنّه مناسب ليس فقط للذين يجيدون السباحة وإنّما كذلك للذين لا يتقنونها، فأحواض السباحة في هذا المنتجع متنوّعة العمق. ليس هذا فحسب بل يمكن للسباحين المهرة الاستمتاع بتجربة الغوص، متعة إضافيّة وتجربة فريدة.
التذاكر تشمل إمكانيّة الاستمتاع بالسباحة أو الاستجمام في "أكوافنشتر" وهو المتنزه المائي المحاذي لبركة الدلافين.

الغوص في دبي

هذا النشاط المائيّ مخصّص للمتمرّسين وأصحاب القلوب القويّة، ولمن لا يتقن هذه الهواية يمكن تعلّمها في مدارس محليّة لتعليم الغوص للمبتدئين، إحداها مركز "بافيليون" في جميرة بيتش، يديره أمهر الغوّاصين في العالم.
يتوافر لمحبّي هذه الهواية خياران، إمّا الغوص في مسابح مغلقة مثل أكواريوم الحجرات المفقودة في فندق أتلانتنس النخلة أو أكورايوم دبي في دبي مول حيث ستتمكّنون من الغوص برفقة الحيوانات البحريّة المختلفة أو الغوص في مساحات مائيّة مفتوحة مثل فندق جميرة بيتش.


تجربة استئجار اليخوت

أينما تتّجه في دبي ستجد اليخوت بمختلف أحجامها وأشكالها بانتظارك أنت وعائلتك وأصدقائك، وذلك إمّا بهدف صيد الأسماك أو لجولة في عرض البحر مع أجواء حميميّة جميلة.

نشاطات مائيّة مختلفة

نقصد بها ألعاب النفخ والتزلج على الدرّاجات المائية، المراكب الشراعيّة، ركوب القوارب والإبحار، تتوافر جميع هذه النشاطات في فندق جيمرة بيتش حيث خصّصت مساحة 900 متر لهذه النشاطات.

نخلة جميرا

وهي جزيرة اصطناعيّة بنيت على شكل نخلة مكونة من الجذع والتاج و17 سعفة، يقطن في هذه الجزيرة أكثر من 500 عائلة حاليّاً ويتوافر فيها 28 فندقاً ضخماً إضافة إلى منتجعات فخمة، بالطبع لا يمكن ذكر النشاطات المائيّة في دبي من دون ذكر نخلة الجميرا فزيارتها ستحمل الكثير من المتعة.
 

أضف تعليقا