أفضل 5 مراكز تجميل في الرياض

· مركز بانوراما المرأة
هذا المركز هو المركز الرائد في العناية بالبشرة والشعر والمرأة بشكل عام في الرياض، فهو يضم الكثير من الماركات العالمية، مثل: كيرفز للنساء، وأبوللو للشعر، وكيب سليم، وماي جيم، ويتفوق عن غيره من المراكز الأخرى، خاصة أنه يضم أكفأ العاملات اللواتي يتفوقن في تخصصاتهن، مما يعني درجة عالية جداً من الكفاءة تقدم إلى العملاء، كما يوفر أيضاً العديد من العروض للعروس بأقل الأسعار وأفضل الخدمات.
يقع المركز في بانوراما مول على طريق التخصصي.
· مركز فور سبا
يعتبر هذا المركز من أكثر مراكز التجميل في الرياض ذات الشهرة الواسعة جداً، حيث يقدم أفضل برامج العناية بالشعر والجسم على أيدي متخصصين في هذا المجال، ولديه الكثير من البرامج التي تحتاج إليها أي امرأة، فهو يهتم بتقديم كل البرامج التي ترضي كافة الأذواق.
يقع المركز في الحي الدبلوماسي.
· مركز سبا الفيصلية
يوفر هذا المركز كل ما هو جديد في عالم العناية بالمرأة، ولدى هذا المركز المعنى الحقيقي للاسترخاء والراحة والحصول على أجمل طلة، حيث يقدم برامج جديدة وغير مكلفة من برامج العناية بالشعر وأحدث قصات الشعر، ويقدم أيضاً برامج العناية بالجسم من حيث إزالة التجاعيد من خلال أفضل المنتجات ذات الماركات العالمية، كما يضم "جيم" متكاملاً للمرأة ومسبحاً خاصاً بالنساء فقط .
يقع المركز في فندق الفيصلية على طريق الملك فهد.
· صالون"snips"
يقدم مركز التجميل العالميsnips" " كل ما يهم المرأة كالاهتمام بالشعر والبشرة والجسم وحتى الأظافر، كما أنه يقدم باقات للعناية بجمالك بأسعار مناسبة ومنافسة للمراكز الأخرى.
يقع المركز في طريق العليا - شارع موسى بن نصير.
· صالون جويل
يقدم صالون جويل العديد من الخدمات، منها: العناية بالشعر والبشرة والجسم والأظافر، كما أنه يتمتع بخدمات إضافية عن الصالونات الأخرى، مثل: عمل تاتو الحواجب والشفاه وغيرها.
يقع الصالون في شارع العليا في بناية السيركون رقم 14.

أضف تعليقا