عصائر تقضي على دهون البطن من دون ريجيم

جمال البطن، والحفاظ على شكله لا يعني الابتعاد عن الطعام ، لكن من الضروري الحفاظ على تناول نظام غذائي رياضي كامل يعطي للجسم الحيوية والنشاط، يساعدك على تخسيس الوزن، ولا يتطلب ذلك جهداً كبيراً،؛ لأن الحفاظ على الشكل الملائم لجسمك والابتعاد عن زيادة الوزن يتطلب الانتظام في الطعام والغذاء وممارسة الرياضة.

وتحلم السيدات بالحصول على بطن ممشوق خال من الترهلات يشبه عارضات الأزياء والنجمات العالميات، وهناك الكثير من طرق التخسيس لكن معظمها ليست فعالة في وقت قصير، وأسباب تراكم الدهون في منطقة البطن كثيرة من بينها العامل الوراثي، تناول الوجبات الدسمة المليئة بالدهون، والولادة القيصرية.

وإليك عزيزتي مجموعة من العصائر التي تقضي على دهون البطن سريعاً، حيث إن تناول المشروبات الصحية التي تحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم من الأمور التي تساعد في القضاء على مشكلة السمنة وتساعد على التحلي بجسم رشيق وخالٍ من الدهون المخزنة بالجسم.

عصير الكيوي
يحتوي الكيوي على كمية قليلة من السعرات الحرارية، والشعور بالشبع، لذلك قومي بتناول عصير الكيوي يومياً.

عصير الأفوكادو
يعتبر الأفوكادو مصدرًا للعديد من الأحماض الطبيعية التي يحتاجها الجسم والتي تحتاجها المعدة للمساعدة على الهضم، وينصح بتناول عصير الأفوكادو للاستمتاع بجسم صحي ورشيق، ويمكنك تحلية عصير الأفوكادو بالقليل من عسل النحل.

عصير الليمون
يعمل الليمون على تخليص الجسم من السموم المخزنة به؛ لاحتواء عصير الليمون على نسبة مرتفعة من المواد المضادة للأكسدة والتي تعمل على حماية الجسم، وخسارة الوزن بشكل ملحوظ عند تناوله بشكل يومي.

عصير الجريب فروت
يساعد الجريب فروت على التخلص من الوزن الزائد؛ لاحتوائه على نسبة كبيرة من المياه التي تقوم بتنظيف الجسم وخسارة الوزن والتسهيل من عملية الهضم.

عصير البرتقال
تناول عصير البرتقال بشكل يومي للاستمتاع بمذاقه الرائع ولخسارة الوزن خلال فترة قصيرة، وعليكِ عدم تحلية عصير البرتقال وذلك لاحتوائه على نسبة من السكر الطبيعي دون الحاجة لإضافات خارجية.
عصير الطماطم
يعمل عصير الطماطم على خسارة الوزن بشكل عام ودهون البطن بشكل خاص؛ لاحتوائه على نسبة كبيرة من الأحماض الأمينية التي تساعد في عملية الحرق.

 

شاهدى أيضا

اقرأى أيضا

كوكتيل لتنمية الذكاء وتقوية الذاكرة 

أشهر 7 أخطاء أحمر الشفاه التي عليكِ التوقف عنها فوراً  

حمية عسكرية تفقدك 4,5كيوغرام أسبوعياً 
أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة