شوبارد تعرض روائع ساعاتها ومجوهراتها في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

شاركت شوبارد في الدورة 14 من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات الذي يقام في العاصمة القطرية؛ الدوحة. فقد عرضت شوبارد روائع إبداعاتها من الساعات والمجوهرات خلال المعرض السنوي الذي استمر لخمسة أيام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

 

الدورة 14 من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات
نجح معرض الدوحة للمجوهرات والساعات عاماً بعد عام في أن يصبح حدثاً متميزاً على تقويم أبرز الفعاليات في منطقة الشرق الأوسط. وقد تفوق المعرض في دورته لهذا العام على دوراته السابقة، حيث استقطب أكثر من 500 علامة تجارية مشهورة عالمياً شاركت بها 40 جهة عارضة من 10 دول مختلفة.

فتح المعرض أبوابه لاستقبال الراغبين بزيارته من العامة، ومن عشاق اقتناء السلع الفاخرة، وجامعي التحف، وخبراء المجوهرات، والحرفيين الشباب، ورجال الأعمال، وعشاق الموضة والمهتمين بها، وأشهر عارضات الموضة (الفاشنيستا) ممن يؤثّرن في مواقع التواصل الاجتماعي، سواء أكنّ من منطقة الشرق الأوسط أو من خارجها.

 

ساعات ومجوهرات شوبارد المتميزة في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

 

شاركت شوبارد بالتعاون مع شركائها في مجوهرات الفردان، الشركة الرائدة بمنافذ بيع التجزئة للساعات والمجوهرات الفاخرة في قطر، في عرض روائع تشكيلتها المختارة من المجوهرات الفريدة والساعات المذهلة للسيدات والرجال ضمن جناح مستقل. وبذلك أتيح لزوار المعرض استكشاف روعة المجوهرات الفاخرة المعروضة من ضمن مجموعة "Red Carpet" ومجموعة "Temptations" ومجموعة "L’Heure du Diamant"، إلى جانب بعض الموديلات الجديدة الاستثنائية من مجموعة "Happy Diamonds" الرمزية، وتشكيلة مختارة من ساعات "Happy Sport" متضمنة ساعات نسائية تتيح لمن تقتنيها إمكانية تبديل أحزمتها الملونة بكل سهولة. وتألقت إبداعات مجموعة "Happy Hearts" في المعرض بألوان جديدة بفضل قلوبها المرصّعة بأحجار الفيروز والعقيق وصدف اللؤلؤ واللازورد والألماس ترافقها قلوب مزخرفة بتخريماتها التقليدية ضمن خط هذه المجموعة. وشهدت المجموعات المعروضة إضافة جديدة من مجموعة مجوهرات "Happy Dreams" التي تتلألأ فيها أحجار الألماس حول شرنقة ناعمة وخفيفة من صدف اللؤلؤ. وبالإضافة إلى هذه المجوهرات البديعة شاركت مجموعة "Imperiale" بعدة موديلات فاتنة من المجوهرات والساعات مثل "Imperiale Joaillerie" و"Tourbillon Joaillerie" وساعة "Imperiale Empress" الساحرة.

 

وفيما يخص الرجال، عرضت شوبارد موديلات من ساعات "classical L.U.C XP" الفائقة النحافة وساعات مجموعة "XPS" بالإضافة إلى ثلاثة موديلات من مجموعة "Classic Racing" للساعات الرياضية هي: ساعة "Mille Miglia" وساعة "GPMH" وساعة "Superfast".

 

وأذهلت شوبارد زوار المعرض بعرضها لساعات فريدة من مجموعة "L.U.C" مثل ساعة "L.U.C Tourbillon" التي تسلط الضوء على مدى إبداع شوبارد في مجال صناعة الساعات وذوقها الراقي في التصاميم، بالإضافة إلى ساعة "L.U.C Lunar Big Date" بحركتها المصادق على دقة الكرونومتر فيها، لاسيما أنها تتميز بقدر كبير من الدقة الفلكية في عرضها لدورة أطوار القمر، فلا تحتاج لأي تعديل إلا بعد مضي 122 سنة حيث يتأخر حينها تاريخ العرض في هذا العيار بمقدار يوم واحد فقط عن تاريخ القمر الحقيقي.

أضف تعليقا