آخر إصدارات شوبارد Pre Basel 2016

تألقت أحجار الألماس المتراقصة Happy Diamonds بخفة وحيوية على روائع إبداعات شوبارد منذ عام 1976. وعاماً بعد عام تتراقص هذه الأحجار على عدد لا يحصى من التصاميم الرائعة للساعات والمجوهرات الفاخرة. واحتفاء بالذكرى السنوية 40 لانطلاقة فكرة مجموعة Happy Diamonds تعيد شوبارد إحياء أحد الموديلات الشهيرة ضمن هذه المجموعة وتمنحه إشراقة جديدة.

 

بفضل أناقتها اللافتة وتفوقها التقني برزت ساعة L.U.C XP كنموذج رائد ضمن مجموعة شوبارد L.U.C من فئة الساعات الفاخرة. ففي عام 2014 ابتكرت شوبارد نموذجاً جديداً حيث قللت من قياس قطر علبته إلى 35 ملم لتصبح الساعة الجديدة أصغر حجماً ومخصصة للسيدات. ينبض قلب الساعة على إيقاع حركة من عيار L.U.C 96.23-L المصنوع في ورشات معمل شوبارد والمزين بزخارف فلوريسان (fleurisanne) التي تمثل تراثاً حرفياً منسي يكاد أن يختفي أثره. فاجتمع الجمال بالدقة ليتجسد في زخارف تتفتح فيها أزهرة الفاونيا على ساعة L.U.C XP 35 mm Esprit de Fleurier Peony بإصدار محدود يضم 8 ساعات فقط.

 

تتألق مجموعة Precious Chopard بالسحر الكامن في تويجات الأزهار المتفتحة اليانعة، ورقّة الحركات الهفهافة لتنورة راقصة الباليه، لتبدو قطعها وكأنها راقصة باليه تتألق بمجوهرات صاغتها شوبارد وزي صممه أحد كبار مصممي الأزياء. وقد اجتمعت في صياغة هذه القطع الفريدة الحس الفني الراقي والإبداع الخلاق، وتكللت بأحجار كريمة ونفيسة لتجسد إبداعات تنبض ألقاً وتفرّداً.

أضف تعليقا