حامل في شهرها التاسع ترفع الأوزان يوميّاً

عادة ما تكون الحامل حذرة من القيام بأيّ حركة قد تفقدها جنينها خاصّة في الأشهر الأولى من حملها، إلّا أنّ ما نراه ونسمعه يجعلنا نعيد التفكير بطريقة تعامل المرأة مع جسمها خلال فترة الحمل.من الأمثلة التي ستجعلكِ تقفين حائرة هي Emily Breeze التي تابعت تمارين رفع الأوزان والتمارين الرياضيّة المختلفة حتى قبل ولادتها بأيّام.

Emily البالغة من العمر 32 عاماً والتي وضعت مولودها بصحّة ممتازة منذ فترة،تمكّنت من رفع أثقال بوزن 100 باوند أي حواليّ 45 كيلوغراماً وهي في شهرها التاسع. بالطبع لم تقدم على رفع هذه الأوزان فقط خلال فترة الحمل، بل هي متمرسّة في هذا النوع من الرياضات منذ زمن طويل في الألعاب الأولمبيّة، وهذا ما ساعدها على إكمالنشاطها الرياضيّ بنجاح دون أيّة مشاكل.

خلافاً لما هو متوقّع، وجدت Emily أنّ هذه التمارين ساعدتها على الشعور بحال أفضل خلال حملها من قوّة وصحّة جيّدتين، مرفقة بتطمينات من قبل طبيبها عن صحّة جنينها ونبضات قلبه السليمة.

شاهدي فيديوهات التمارين التي قامت بها Emily خلال حملها، مع التنبّه بأنّ لكلّ امرأة طبيعة جسم تميّزها عن غيرها، فهذه التمارين الصعبة لا تناسب إلّا السّيدات المتمرّسات بها منذ زمن طويل:

 

 

اقرئي أيضاً 

امرأة تكتشف أنّها حامل قبل ولادتها بدقائق!

س: أنا حامل وأعاني من إمساك شديد.. ما الحل؟

بيونسيه حامل بتوأم.. صورتها على إنستغرام تحقق 8 ملايين إعجاب

أضف تعليقا