Jessica Alba وقرارت جديدة لجمالها

تظهر Jessica Alba عادة بـ إطلالات أنيقة تعتمد على الماكياج المتناغم والهادىء بألوان جذّابة، ولعام 2017 تبنّت قرارات جديدة لروتين جمالها اليوميّ، نلخّصها لكِ فيما يلي:

1.اعتماد مستحضر متعدّد المهامّ
لأنّ حقائب اليد تزداد تقلّصاً ويصغر حجمها مع كلّ موسم جديد، فمن اللّائق اختيار مستحضر تجميليّ متعدّد المهامّ يمكنكِ تصحيح وتعديل خطوات كثيرة من ماكياجكِ. ومثال على ذلك، قلم تحديد الشفاه من مجموعتها Honest Beauty بلون الفاكهة، يعمل على تلوين الشفاه باللّون الزهريّ الطبيعيّ ويمنحها الترطيب الفائق كما يمكن تلوين الوجنتين به لمنحهما لوناً طبيعيّاً ومشرقاً.

2.شعر لطيف وخصلات غير متطايرة
بالنسبة لـ Jessica Alba، سرّ الشعر الأنيق مستحضر سهل الاستخدام في كلّ مكان وفي كلّ وقت. فحين يحتاج شعركِ لمزيد من الانتعاش والترطيب، جرّبي Sea Salt Spray من مجموعتها Honest Beauty، يمنع التصاق الخصلات ببعضها ويمنحها إطلالة طبيعيّة بتموّجات هادئة غير متطايرة، كما يغذّيها ويلطّفها بعمق ويمدّها بكثير من الفيتامينات ومضادّات الأكسدة الواقية لها.

3.الحفاظ على رطوبة كامل البشرة
Jessica Alba على يقين تامّ بأنّ سرّ توهّج وشباب البشرة ووقايتها من كلّ التجاعيد والخطوط الرقيقة هو الحفاظ عليها مرطّبة خلال 24 ساعة، وهي لديها الحلّ الجذريّ لمشكلة الجفاف. إنّه كريم غنيّ بالزيوت لكلّ من الوجه، الشعر، الأطراف المتقصّفة وأيضاً الاظافر، فهو متعدّد الاستخدام ويمكن اعتماده لكامل الجسم Everything Organic Facial Oil.

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا : 

فوائد زيت الفازلين للشعر

سرّ توهّج بشرة كيت ميدلتون

تناولي الحلوى أثناء الحمية. ولكن!

بشرتكِ دهنيّة؟ عليكِ الإلمام بما يلي

أضف تعليقا