جيسيكا ألبا تتحدّى الدعاوى القضائيّة وتعلنHonest Beauty

بالرغم من الدعاوى القضائيّة التي تواجهها منذ فترة، والتى تدّعي أنّ مستحضراتها التجميليّة لا تحتوي كلّها على موادّ طبيعيّة، تصر النجمة المتألّقة جيسيكا ألبا على عرض تشكيلتها الجديدة لمستحضرات التجميل التى تحمل اسم “أونست بيوتي”Honest Beauty . علامة تجاريّة جديدة أسسّتها جيسيكا منذ عام 2012، وأنفقت عليها المليارات من الدولارات من خلال مساهمات المستثمرين، لتقتحم بها عالم التجميل بكلّ ثقة وجرأة وتنافس بها أكبر العلامات التجاريّة رواجاً في السوق. وردّاً على الدعاوى والشكاوى التي تلحق بها، صرّحت جسيكا في عدد من المحطّات الفضائيّة معتبرة أنّ المجموعة وإنْ لا تحتوي على الموادّ الطبيعي 100% ، فإنّ الموادّ المستخدمة فى صناعتها صحّية ومطابقة لمعايير الأمان وغير سامّة!، خاصّة المستخدمة في الصابون وزيوت الجسم.

 

ظهرت جيسيكا الجميلة والبالغة من العمر 34 عاماً في حفل الإعلان عن Honest Beauty متألّقة بفستان أبيض زهريّ بأكمام طويلة وقصّة قصيرة من الدانتيل الشفّاف والمبطّن مع حذاء ورديّ فاقع. تسريحتها مسحوبة إلى الوراء مع فرق وسطيّ واضح وبشرة مشرقة بماكياج خافت ومناسب لأجواء الافتتاح الرسميّ مع شفاه ملوّنة من مجموعتها الجديدة.

 

وقد تمّ الإعلان رسميّاً على مستحضرات العناية والتجميل Honest Beauty يوم الخميس في 9 سبتمبر الجاري والتي تباع حصريّاً على الانترنت Honestbeauty.com. وبعد تجربة بعض العيّنات من الماكياج ومستحضرات العناية وتفحّصها بتمعّن، توصّلنا لهذه الحقائق:

 

لون لكلّ بشرة

 

أوجدت ألبا وفريقها لوناً لكلّ بشرة على حدة حيث توجد 8 ظلال للفاونديشن، يميّزها عمق اللّون. بشرة " حليبيّة " تركها مستحضر الترطيب الملوّن على وجه من جرّبته. مزيد من الخيارات بالنسبة للمرطّب الملوّن نتمنّى أن تقدّمها ألبا في المستقبل!.

 

لا أحد يملك بشرة مثاليّة

 

لأنّ كلّ واحدة منّا تحلم ببشرة خاليّة من الشوائب، يوجد ضمن المجموعة مستحضر كونسيلر مزدوج، يمزج بين ظلالين غامقة وفاتحة للحصول على أفضل درجة لتظليل الشوائب، حيث يمكنكِ تفتيح وتغميق المنطقة وفقاً للحاجة.

 

بودرة الإشراقة ضروريّة

 

من أجمل مستحضرات المجموعة "البرونزر" لمنح البشرة تألّقاً صيفيّاً جذّاباً خاصّة وأنّ درجة الشيمر فيه خافتة للغاية. متوفّر بثلاث ظلال فقط ممّا قد يخلق تحدّياً كبيراً لإيجاد الدرجة الأنسب لبشرتكِ!.

 

باليت الألوان مناسبة لكلّ المناسبات

 

يبدو أن ألبا لا تحبّ كثيراً الألوان الفاقعة والصارخة على البشرة بشكل عام، فأقلام الشفاه وباليتات الظلال وألوان الخدود تبدو غنيّة لكنّها ذات تأثير ناعم إلى حدٍّ ما على البشرة. مع الكثير من النغمات الورديّة، التوتيّة والذهبيّة الفاتحة التي تعشقها كلّ البشرات.

 

العبق زكيّ ومنعش

 

عبق مجموعة العناية بالبشرة منعش وخفيف جدّاً وغير قويّ أو مزعج حيث ينقلكِ إلى عالم المنتجعات.

 

لا يزال الجدل قائماً حول مستحضر الترطيب

 

بدا لنا مستحضر تنظيف البشرةFace Deep Hydration Cream يتلاصق، في حين أنّ الكريم Even Brighter Everyday Moisturizer كان أقلّ لزوجة وخفيفاً على البشرة وربّما يستحقّ المزيد من التجربة قبل الحكم النهائيّ عليه.

 

التعبئة قمّة في الإنجاز

 

أغلفة التعبئة الخاصّة بمستحضرات Honest Beauty نقيّة، بسيطة ومميّزة للغاية ويمكن حملها بسهولة في حقيبة اليد لصغر حجمها وأناقتها.

أضف تعليقا