نساء أغنى رجال العالم لسن كما تعتقدين... ستدهشك حقيقة بعضهنّ!

قد تعتقدين، مثل الكثيرين، أنّ نساء أغنى رجال العالم هنّ عارضات أزياء يمضين أوقاتهنّ بين صالون التجميل وأماكن إقامة المناسبات... لكن حان الوقت لتكتشفي الوجه الحقيقي المدهش لبعض هؤلاء.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

بريسيلا تشان: زوجة مارك زوكربيرغ

يمتلك مارك زوكربيرغ ثروة تقدر بنحو 50 مليار دولار. التقى زوجته بريسيلا حين كانا طالبين في جامعة هارفرد. وقد قدمت له الدعم وساعدته على تحقيق النجاح. تزوجا في العام 2012 خلال حفل متواضع وأصبحا أبوين لطفلة في العام 2015.

كارولين بيرسون: زوجة ستيفان بيرسون

ستيفان بيرسون هو رئيس مجلس إدارة H&M وقد جمع ثروة بلغت 20 مليار دولار. إلا أنّ زوجته كارولين لا تمثل الصورة التقليدية لابنة الطبقة الثرية. فهي لا تحبّ الظهور الإعلامي تماماً مثل زوجها، علماً أنّ لديهما 3 أولاد تتفرغ هي للاهتمام بهما.

 

أستريد مينكس: زوجة زارن بافيت

وارن بافيت هو أحد أبرز المستثمرين في العالم. قدرت ثروته في العام 2016 بنحو 70 مليار دولار. التقى زوجته أستريد في العام 1970 حين كانت تعمل كنادلة. ورغم أن 16 عاماً تفصل بينهما، فقد أثبتا أن الحب يتغلب على كل شيء.

 

ميليندا غايتس: زوجة بيل غايتس

قدرت ثروة بيل غايتس في العام 2016 بـ80 مليار دولار. التقى زوجته ميليندا في العام 1980 خلال مؤتمر نظمته مايكروسوفت حيث كانت تعمل. تزوجا في العام 1994 وأنشآ إلى جانب عائلتهما مؤسسة خيرية.

 

 لوسيندا ساوثوورث: زوجة لاري بايج

لاري بايج هو أحد مؤسسي غوغل. وقد قدرت ثروته في العام 2016 بـ30 مليار دولار. زوجته تصغره بنحو 7 سنوات وهي لا تظهر بشكل علني إلا نادراً. لكن من المعروف أنهما تزوجا بعد مرور أشهر قليلة على لقائهما الأول.

 ماكنزي بيزوس: زوجة جيف بيزوس

جيف بيزوس هو مؤسس أمازون. وقد بلغت ثروته حتى العام 2016 حوالي 60 مليار دولار. التقى زوجته ماكنزي في العام 1992. وهي قالت في حديث إلى مجلة فوغ: «كنا نجلس في مكتبين متجاورين وكنت أحب الاستماع إلى ضحكته المميزة. كيف أمكنني ألا أحبّه؟». وبعد عام واحد تزوجا ولديهما الآن 4 أولاد.

جوان برانسون: زوجة ريتشارد برانسون

تقدر ثروة مؤسس مجموعة فيرجين بنحو 5 مليار دولار. وقد التقى زوجته جوان في أحد المتاجر الحرفية. ولأنها كانت متزوجة، انتظرها لعام واحد. وبعد ذلك انفصلت عن زوجها وارتبطت به ولديهما الآن ولدان.

فلورا بيريز ماركوت: زوجة أمانسيو أورتيغا

هو مؤسس مجموعة إنديتيكس التي تمتلك علامات الموضة الأشهر في العالم مثل زارا وماسيمو دوتي وبول أند بير وبيرشكا وغيرها... وقد بلغت ثروته في نوفمبر 2016 حوالي 70 مليار دولار. وقد قرر الارتباط بفلورا التي كانت تعمل سكريتيرة في شركته في العام 2001.

هيلين ميرسييه: زوجة بيرنار أرنو

هو مالك الكثير من دور الموضة مثل ديور وجيفانشي وسيلين ولاكروا وكنزو وغيرلان وسيفورا وهينيسي ومويت أند شاندون ودوم بيرينيون وفوف كليكو وكروغ. وقد جمع ثروة بلغت 30 مليار دولار. التقى زوجته بفضل حبهما المشترك للموسيقى. فهي تعزف على البيانو وهو يهوى الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية. تزوجا في العام 1991 وأصبح لديهما 5 أولاد، اثنان من زواج برنار الأول و3 من هيلين.

سوزان ديل: زوجة مايكل ديل

تبلغ ثروة مايكل راهناً 20 مليار دولار. وقد التقى زوجته في تاريخ غير معروف. وكانت سوزان رياضية محترفة تشارك في بطولات عالمية مثل السباحة وركوب الدراجة الهوائية والركض والمشي السريع. وهكذا تمكنت من أن تحظى بقلب مايكل وبات لديهما اليوم 4 أولاد.

ديانا تايلور: زوجة مايكل بلومبيرغ

هو رجل سياسي ورجل أعمال تقدر ثروته بنحو 40 مليار دولار. انفصل عن زوجته قبل أن يلتقي ديانا في العام 2000. إلا أنهما لم يتزوجا بشكل رسمي.  

جوليا كوخ: زوجة دايفيد كوخ

هو مدير شركة متخصصة في مجالات التجارة والاستثمار والنفط والمنتجات الكيميائية والألياف الصناعية والمصنوعات البلاستيكية. بلغت ثروته في العام 2016 حوالي 40 مليار دولار. تزوج من جوليا منذ 20 عاماً ولديهما 3 أولاد. والأخيرة لا تظهر بشكل علني إلا نادراً، فهي تخصص معظم وقتها للاهتمام بعائلتها وبنشاطات مؤسسة كوخ الخيرية.       

   

اقرئي أيضاً

المغربيات يخطفن لقب اجمل نساء العالم

 
فوائد القهوة الصحية للنساء لا تقدر بثمن

النساء المثاليات مهددات بالاكتئاب

 

 

 

  

أضف تعليقا