برجك يحدد الطريقة الافضل لك لتخسيس الوزن

إذا كنت تعانين من الوزن الزائد، ليس عليك أن تتبعي حمية قاسية أو عشوائية. فالنظام الغذائي الذي يناسبك قد يرتبط ببرجك. لذا، نقدّم لك الرجيم الذي يساعدك على أن تتخلصي من كيلوغراماتك المزعجة تبعاً لانتمائك الفلكي.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحمل

لا تمتنعي عن تناول الطعام لتخسري الوزن، فهذا خطأ. عليك أن تفعلي ذلك إلى أن تشعري بالشبع. لذا، اختاري الأطعمة التي تحتوي على السكريات بطيئة الامتصاص واختاري حمية لا تستبعد النشويات.

 

الثور

ليس عليك أن تتبعي حمية غذائية أو أن تعتمدي نظاماً غذائياً محدداً. فكل ما تحتاجين إليه لتخسري وزنك الزائد هو أن تمارسي التمارين الرياضية، وخصوصاً الركض، بشكل منتظم.

 

الجوزاء

لكي تخسري وزنك الزائد، لا تتناولي الطعام في الفترات الفاصلة بين الوجبات الرئيسية. واحرصي، عندما تجلسين إلى المائدة، على أن تأكلي طعامك ببطء بعيداً عن المحادثات وشاشة التلفزيون.

 

السرطان

الشعور بالتوتر هو ما يسبب زيادة الوزن لديك. لذا، يتعين عليك أن تقومي بكل ما يجعلك تشعرين بالارتياح. شاهدي البرامج التلفزيونية المضحكة وجالسي صديقاتك قدر الإمكان. وبالطبع، لا تحوّلي الطعام إلى وسيلة للتعبير عن انفعالاتك.

 

الأسد

لتتمكني من التخلص من الكيلوغرامات المزعجة، ليس عليك سوى أن تحدّي من تناولك للحلويات. ومن المفيد أن تتبعي، مرة واحدة أسبوعياً، رجيم يرتكز على تناول أطعمة غنية بالبروتين. ومن المهم أن تمارسي رياضة الركض.

 

العذراء

لتستعيدي توازنك الغذائي، ننصحك بأن تتناولي مأكولات غنية بالألياف. فهي تساعدك على الشعور بالشبع خلال وقت قصير. كذلك اتبعي حمية منظمة وطويلة الأمد واحتسبي عدد السعرات الحرارية التي تستهلكينها. وهكذا ستخسرين وزنك الزائد ببطء لكن لوقت طويل.

 

الميزان

من الضروري أن تشربي ليتراً ونصف من الماء يومياً وأن تمارسي التمارين الرياضية وخصوصاً رياضة المشي. كذلك اعتمدي نظام الديتوكس بين الحين والآخر. فهو يساهم في تنظيف جسمك من السموم والبقايا الضارة.

 

العقرب

تجنبي الدخول في لعبة اكتساب الوزن بعد خسارته بشكل متكرر. فهذا يشكل خطراً على صحتك. ولكي تخسري كيلوغراماتك الزائدة خلال وقت قصير، اعتمدي نظاماً غذائياً غنياً بالبروتين.

 

القوس

أول ما يتعين عليك أن تفعليه لتخسري وزنك الزائد هو أن تحاربي السيلوليت. لذا، اشربي كمية كبيرة من الماء وتخلي عن الحلويات واتبعي رجيم يحتوي على الخضار المطهوة والأسماك واللحوم المشوية، إضافة إلى الدهون الصحية والسكريات بطيئة الامتصاص.

 

الجدي

لتخسري الوزن، ننصحك بأن تعتمدي نظاماً غذائياً متوازناً وبطيئاً بمفعوله. فعليك، في هذه الحالة، أن تتحلي بالصبر. إذاً، فكّري واحتسبي ما تأكلين جيداً، لكن لا تبالغي في أيّ أمر وستحصلين على النتيجة التي تريدين.

 

الدلو

ما يساعدك على أن تخسري وزنك الزائد هو أن تعملي على تغيير حالتك النفسية. فمن الضروري أن تطرأ بعض التعديلات على حياتك. جدي عملاً جديداً أو سافري أو غيّري ديكور منزلك أو اشتري ملابس جديدة. فهذا يُشعرك بالرضى النفسي ويمنعك من تناول كمية كبيرة من الطعام.

 

الحوت

لتخسري وزنك بطريقة فعالة، كل ما عليك أن تقومي به هو أن تتناولي الطعام من دون أن تبالغي في ذلك. وليس عليك أن تحذفي من لائحتك أيّ صنف. لكن بالطبع، ليس عليك أن تأكلي ما يلحق الضرر بصحتك مثل الدهون الضارة والأطعمة الغنية بالسكّر الصناعي.

 

 اقرئي أيضاً

 
نصائح لخسارة الوزن بدون التأثير على نضارة وجهك!
 
حيل لخسارة الوزن من دون اتباع نظام محدد؟

خلطة خل التفاح لحرق الدهون وخسارة الوزن

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة