شد الوجه خلال أسبوع بحفنة من بذور اليانسون..الطريقة ستدهشك!

لا شكّ في أنّك تراقبين وجهك يومياً وتخافين من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة على بشرته وتسعين إلى إيجاد حل سهل وسريع لهذه المشكلة في حال حدوثها. أما الخبر السار فهو أنه لم يعد عليك أن تلجئي، في هذه الحالة، إلى العمليات الجراحية. فبذور اليانسون قد تساعدك على إعادة الشباب إلى بشرتك في حال استخدمتها لتطبيق وصفة طبيعية سحرية. تحتاجين لذلك إلى توفير مكون واحد فقط: الماء.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

أسباب ظهور التجاعيد

تظهر الخطوط والتجاعيد المزعجة على وجهك عندما يتراجع إنتاج مادتيّ الكولاجين والإيلاستين اللتين تؤمنان المرونة لبشرته. إلا أنّ التقدّم في العمر ليس السبب الوحيد لذلك. فقد يعود هذا إلى عوامل أخرى مثل التعرض الكثيف لأشعة الشمس والمبالغة في تناول بعض الأدوية والشعور الدائم بالتوتر والضغط النفسي والخسارة المفاجئة للوزن ونقص الفيتامين E أو الاستعداد الوراثي.

لكن، في كلّ هذه الحالات، يمكنك أن تطبقي هذه الوصفة الطبيعية سهلة التحضير والتي تساعدك على أن تعيدي إلى بشرتك شبابها ونقاءها. إذاً، لا تترددي في توفير هذين المكونين الموجودين في مطبخك بسرعة.

 

 

 وصفة بذور اليانسون

لكي تتمكّني من تحضير هذه الوصفة، تحتاجين إلى: قبضة من بذور اليانسون وكوب من الماء.

وبعد ذلك، عليك أن تسارعي إلى القيام بهذه الخطوات السهلة والتي لا تحتاج إلى وقت طويل:

-أضيفي قبضة من بذور اليانسون إلى الماء وضعي الخليط على النار إلى أن يبلغ درجة الغليان.

-بعد ذلك أتركي المزيج على نار هادئة لمدة تراوح بين 3 و5 دقائق.

-صفّي المزيج واحفظي الماء في عبوة محكمة الإغلاق.

-إغسلي وجهك بالخلاصة التي حصلت عليها عند استيقاظك من النوم يومياً في الصباح وركّزي على المناطق التي تظهر عليها التجاعيد والخطوط الرفيعة. دلكيها بلطف لبضع ثوان. ولا تنسي أن تطبقي بعد ذلك الكريم المرطب.  

-بعد مرور أسبوع، ستلاحظين أن علامات الشيخوخة بدأت بالزوال. ومع مرور الوقت لن تصدقي مدى فعالية هذه الوصفة. وتذكري دائماً أن تطبيقها لا يؤدي إلى أي نتائج عكسية لأنها طبيعية مئة في المئة.  فجربيها الآن ولن تشعري بالندم.  


اقرئي أيضاً

الترمس في خلطات سحرية لشد البشرة وازالة التجاعيد بدقائق

خلطة الكولاجين الطبيعي لبشرة خالية من التجاعيد في دقائق

وصفة هندية لكولاجين طبيعي تزيل التجاعيد وحب الشباب

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة