إختاري صورة تجريدية وسنكشف لك ما يحمله لك المستقبل

التجريد عملية إشتقاق المفاهيم بالإستناد الى الحقيقة المادية للأمور.. وهو مفهوم يعمل  إما تقليل محتوى معلومات ظاهرة أو مضاعفتها. الفن والصور التجريدية من الفنون التي تعتمد على أشكال ونماذج تبتعد عن السمات الحقيقة للأشخاص أو الاشياء في صورتها الواقعية. هي خيال الفنان وفق ما يراه وانما بأشكال لا تتشابه إطلاقاً مع البعد الطبيعي.

 

القطع الإيقاعية المترابطة هذه ترتبط بخصوصية مميزة وهي البحث عن الجوهر.. وحين يتم التخلص من الواقع المادي فإن ما تراه العين يرتبط بما هو أبعد من لحظة آنية.. لذلك تمعني بالصور جيداً وإختاري القطعة التجريدية التي تشبهك أو تؤثر بك لتعرفي ما الذي يحمله المستقبل.

 

الصورة رقم ١

الصورة التجريدية هذه تجسد شروق الشمس.. أساس كل شيء في هذه الحياة. كل مخلوق على هذه الارض لا يمكنه أن يستمر من دون الشمس. الشمس تجسد القوة والأهمية وعليه فإن مستقبلك قائم أساساً على أسس صلبة، لكن انهاء المشاريع منوط بك. ستحصلين على مكافأة من نوع ما لم تكون متوقعة، قد تكون هذه المفاجأة هي المال أو زواج أو حتى ملكية ما ترثينها. مستقبلك يحمل الإستقرار المادي لكن إستمراريته منوط بآلية تعاملك مع المال.

الصورة رقم ٢

الصورة هذه تجسد مبدأ الخدع البصرية.. فالمبدأ يبدو بسيطاً لكن الأسرار كلها ملك لصاحبها.. وعليه فهو يملك قوة جعل الوهم يبدو حقيقة كما انه يملك ميزة التفرد كذلك أنت. المستقبل بيدك فهو سيتحول كما تريدين، كل ما عليك فعله هو الإيمان بقدراتك وبأن قراراتك ستكون مؤثرة. الفشل يمكن تحويله الى نجاح والتعاسة الى سعادة، لكن القوة يجب ان تنبع من داخلك لان محيطك لن يفيدك بشيء.

الصورة رقم ٣

الصورة هذه تجسد العشق والحب، فالقلب هو مثلث مقلوب وهذه الصورة تجسد تلاقي القلوب وتبعادها. مستقبلك يحمل لك الحب والقدرة على التواصل مع اللاوعي الخاص بك من اجل اتخاذك القرارات الحكيمة. علاقة الحب التي تلوح في الأفق ستكون مثالية شرط ان تملكي الحكمة الكافية لإختيار الشريك المناسب لك. تعلمي الإستماع الى حدسك والتواصل مع ذاتك كي تتمكني من إختيار من سيمنح  أجمل علاقة حب.

الصورة رقم ٤

القوة والسيطرة بتجسيد عنصر الماء. المستقبل سيهبك قوة السيطرة على العقل والقلب، وستتمكنين من تحويل أحلامك الى واقع. الإنضباط هو مفتاحك لهذه السيطرة والإستماع الى العقل والقلب من شأنه ان يجعلك تتمكني من الموازنة بينهما. عليك عدم الخوف في المستقبل لان الخوف يشلك حالياً ويمنعك من القيام باي شيء. طاقتك التي تستهلك على الخوف يمكن توجيهها كي تحققي أحلامك وأهدافك بشكل اسرع.

الصورة رقم ٥

الصورة هذه تجسد الروابط العميقة والحب. المستقبل سيحمل لك التناغم في كل علاقاتك سواء الحب أو الصداقة. البداية ستكون مع قدرتك على فهم ذاتك وتقبلها كما هي وحين تصلين الى مرحلة التناغم التام فحينها القدر سيقدم لك ما تنتظرينه. الإرتباط بنصفك الاخر .. الروابط ستكون الاقوى ولن يتمكن اي شي من جعلها تضعف. توأم روحك قريب منك لكن لن تتمكني من رؤيته ما لم تتعلمي حب نفسك وتقبلها أولاً.

الصورة رقم ٦

الصورة تمثل السيوف وهي سيوف العدل والسلطة. سيواجهك في المستقبل القريب مشكلة ذو حدين.. كالسيف تماماً. لذلك عليك التأني قبل حسم الامر. تملكين موهبة تمكنك من جعل الاخرين يقومون بما تريدين لكنه سلاح خطير لذلك عوض إستغلال الاخرين  تعلمي القيام بالامور بنفسك. السيف يرمز أيضاً للإزدواجية، تذكري دائماً بأنه يجرح من الجانبين، لذلك المسار الذي تقررينه عليه ان يأخذ بالحسبان هذا الامر

.

 

 

اقرئي أيضاً

اختاري نوعية الهدايا التي يقدمها لك زوجك واكتشفي الكثير عن علاقتكما..

 
اختاري صورة واكتشفي الصفات التي تجعلك أكثر جاذبية بنظر الآخرين !
 
اختاري الحذاء الذي يلفتك وستكتشفين خفايا شخصيتك!

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات