كيف تمنحين ساقيكِ اللّمعان والنعومة؟

كما تهتمّين دائماً بنعومة ولمعان اليدين، عليكِ الاهتمام بالساقين لتكونا لامعتين وجذّابتين خاصّة عند ارتدائكِ الملابس التي تكشف عنهما سواء في النهار أو المساء، ولتحقيق هذا عليكِ باتّباع خمس قواعد، التزمي بها:
- ممارسة الرياضة الخاصّة بالساقين، مثل المشي والجري ولكن باعتدال، حتى لا تتشكّل عضلات بتفاصيل كثيرة تعطي مظهراً ذكوريّاً.
- الخضوع لتسمير البشرة بالكامل يعطي رونقاً ولمعاناً لها، خاصّة الساقين فتبدوان أجمل باللّون البرونزيّ.
- طريقة إزالة الشعر الزائد من الأمور المهمّة التي عليكِ التنبّه لها، فبعد استعمال شفرة الحلاقة أو الماكينة الكهربائيّة يجب عند الاستحمام فركهما جيّداً لإزالة ما تبقّى من طبقة الجلد الميت، ثمّ دهنهما بكريمات ترطيب خاصّة.
- إزالة الشعر بالشمع من أفضل الطرق لتحصلي على ساقين لامعتين، كما أنّ نتائجها تستمرّ لفترة أطول، مع عدم إغفالكِ لخطوة الترطيب، فهي من الخطوات المهمّة ويمكن إتمامها بوسائل أو منتجات عدّة منها:
ككريم يحتوي على الخيار والصبّار، أو الفازلين وهو المرطّب البتروليّ الذي لا بدّ أن تستخدميه لجسمكِ كلّه وساقيكِ على وجه خاصّ لمرّة في الأسبوع كحدّ أدنى لكثافته وفعاليّته. هذا إضافة إلى إمكانيّة استخدام زيت الأطفال، فهو أحد أفضل أنواع منتجات الترطيب لسهولة امتصاص الجلد له، واللّمعان الذي يضفيه عليه.
بهذه الطرق اليوميّة البسيطة حافظي على نعومة ساقيكِ ولمعانهما لتكوني جذّابة بكلّ المقاييس.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة