فراغات الشعر يمكنك اخفائها بحيل بسيطة

تعاني الكثير من النساء، سيّدات وشابّات، من وجود بقع فارغة في فروة الرأس، وهذا نتيجة بعض العوامل، فإنْ لم تكن وراثيّة، هي حتماً بعض الممارسات الخاطئة أثناء العناية بالشعر كاستخدام صبغات كيميائيّة، أدوات التصفيف الحراريّة أو تمشيطه بعنف. جميع ما تقدّم يساهم بشكل رئيسيّ في إتلاف الشعر وتساقطه.
إليكِ بعض الحيل السهلة لحلّ هذه المشكلة التي تسبّب الكثير من الحرج للبعض:
1- استخدام ظلال العيون أو أقلام الكحل: يمكنكِ الاستعانة بالماكياج لإخفاء تلك البقع من خلال تطبيق ظلال العيون على الأماكن الفارغة، لكن يجب اختيارها بتركيبة البودرة المائيّة. أمّا إذا كنتِ ممّن يتعرقن كثيراً، استخدمي أقلام كحل مضادّة للمياه.
2- فرق الشعر المبعثر: اعتماد فرق الشعر المستقيم يكشف الفراغات بشكل واضح، اعتمدي الفرق المبعثر بالاتّجاه المعاكس لأماكن الشعر الخفيف.
3- الشامبو الجافّ الملوّن: هو عبارة عن مادّة جافّة "بودرة أو سبراي"، يستخدم بديلاً للشامبو العادي لإخفاء إفرازات الشعر الدهنيّة والتمتع بفروة رأس حيويّة. يمكنكِ الاستعانة به لإخفاء تلك الفراغات من خلال اختيار تركيبة ملوّنة منه بحسب لون شعركِ، طبّقيه في الأماكن الفارغة من الشعر، وانطلقي بإطلالة طبيعيّة.
4- الشعر المموّج: تساعدكِ هذه التسريحة المفعمة بالحيويّة في إخفاء فراغات الشعر، يمكنكِ كذلك تنفيش الشعر المحاذي للفراغات أو صنع Puff لتحظي بمظهر شعر كثيف.

 

اقرئي أيضاً

 
الشعر المنسدل على الجانب أكثر التسريحات رومانسيّة
 
أقلام الحواجب تسقط الشعر ونصائح لحاجبين كثيفين

أفضل خلطات العسل لعلاج مشكلة تساقط الشعر

 

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر