أقلام الحواجب تسقط الشعر ونصائح لحاجبين كثيفين

تتغير اتجاهات الموضة من عام لعام ومن فصل لفصل، فكانت الحواجب الرفيعة من اتجاهات الموضة ومنتشرة قبل سنوات، لكن الآن تواجه العديد من الفتيات صعوبات لاستعادة الحاجبين الطبيعيين الكثافة المناسبة.

وتشعر الكثير من الفتيات صاحبات الحاجب الرفيع بالإزعاج، وخاصة في عام أصبحت فيه الحواجب الكثيفة والعريضة هي موضة هذا العام، ولن تكتمل الطلة الأنيقة إلا بحواجب كثيفة مرتبه، لكن عزيزتي لا تداعي للقلق، سنقدم لك مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها للحصول على حاجبين مرتبين ومعالجة الحاجب الرفيع.

- يجب أن تسعى في البداية إلى تعزيز نمو الحاجبين، بالتوقف عن تهذيبهما، وحاولي التغلب على الشعور بالإحراج لبعض الوقت واتركي الشعر ينمو كيما يريد واسمحي لشعرهما أن ينمو بكامل قدرته.
-الجئي لمصحح الحواجب، واحرصي أن تستخدمي الجل أو البودرة وتجنبي أقلام الحواجب؛ لأنها تجعل الشعر يتساقط.
- تخدمي الزيوت الطبيعية التي تمنح شعر حاجبيك كثافة ونمواً، مثل الخروع، فهو حل سحري لتعزيز نمو الشعر وجعل الحاجبين يبدوان واسعين وقويين، من خلال تدليك حاجبيك بزيت الخروع يومياً قبل النوم؛ لأنه يعزز الدورة الدموية ويزيد دفق الدم للبصيلات.
- يساعد تقشير البشرة على تعزيز نمو الشعر عن طريق القضاء على الخلايا والأنسجة الميتة، مع فرك المنطقة في اتجاه دائري وليس بقسوة.

 

أضف تعليقا