أفضل كريمات الأساس ونصائح لتطبيقها

يشكل كريم الأساس من أهم عناصر المكياج لدى المرأة، إذ أنه يوحّد لون البشرة ويضيئها و يمنح الوجه إشراقاً لا مثيل له. كما أنه يؤمن تغطية مثالية للبشرة لإخفاء العيوب مما يجعلها تبدو ممتلئة وناعمة في آن.

 

إخترنا لك أفضل كريمات الأساس المتوفرة:

 Everlasting Foundation من Clarins

يحمي Everlasting Foundation البشرة من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية من نوعي UVA وUVB، بفضل المرشحات المعدنية 100% وهو ثبات مثالي بفضل مسحوق الخيزران مع تقنية High Fidelity System. يتمتع Everlasting Foundation بتغطية مثالية تقلل من ظهور البقع الداكنة والاحمرار ويضفي على البشرة مظهراً طبيعياً. بعد مرور 18 ساعة، يظل الكريم ثابتاً بدرجة جيدة و يُخفِي الاحمرار وعيوب البشرة عند وضعه.

 

 Double Wear Nude Cushion Stick Radiant Makeup من Estee Lauder

يمنح البشرة تغطية غير ملحوظة بلمسة نهائية مشرقة ويعطيها مظهرا متوهجا صحيا وخاليا من العيوب يدوم 8 ساعات. يخف مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد على الفور، بينما تكتسب البشرة لونا متجانسا وترطيبا.

تشتمل المكونات الأساسية على:

  • SkinSync Complex: مزيج فعال من الدهون المطرية والزبدة مثل زبدة المرومرو البرازيلية المغذية وحمض اللينوليك الذي يذوب حال ملامسته البشرة ليمنحها لمسة طبيعية فائقة وشعورا مريحا.
  • Quench Complex: مشبع بهيالورونات الصوديوم وخلاصات النباتات والفواكه الطبيعية لمساعدة البشرة على جذب الرطوبة على الفور والاحتفاظ بها طوال الوقت.
  • Glow Enhancing Optics: معادن فاخرة تشتمل على الذهب ولآلئ البحر الجنوبي تساعد على إنعاش مظهر البشرة لتمنحها الإشراق.
  • نفحات ناعمة من الياسمين والورد تفوح برائحة نقية ومنعشة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

Lingerie de Peau  من Guerlain

مجموعة من 18 لوناً تتوافق بشكلٍ مثالي مع كافة ألوان البشرة، من ناحية الكثافة واللون الأساسي، للحصول على نتيجة سلسة وطبيعيّة بشكلٍ ملفت. وهي لا تقوم بالإخفاء، بل بالتحسين قليلاً من خلال ألوان دقيقة شفافة مثل  التعرّي الأنيق. يكون الوجه متألّقاً مع "لانجوري دو بو" Lingerie de Peau؛ ويزول الفرق بين نظرتنا لأنفسنا مع  أو من دون ماكياج.

 

Re(marc)able Foundation  من Marc Jacobs

أطلق خط الجمال من علامة " مارك جايكوبز" كريم أساس يوفر التغطية الكاملة الخالية من الزيوت، يبدو طبيعي عندما يطبق على الجلد، خفيف على البشرة، سهل التوزيع والدمج، ثباته يدوم إلى أكثر من 6 ساعات، يضيف إشراقة إلى البشرة،علبته عملية، ويناسب كل أنواع البشرة.

 

 Sublimage le Teint من Chanel

يوحّد مستحضر سوبليماج لو تان SUBLIMAGE LE TEINT الذي يعد بمدّة 8 ساعات من الثبات و12 ساعة من الترطيب، لون البشرة ويمنحا لمسة نهائية كلها توهّج. بعد التطبيق، يصبح ملمس البشرة ناعمًا كالحرير ومعطّر بشكل خفيف بفضل نفحات الفانيليا. ويتوفّر مستحضر الأساس هذا بـ 7 ألوان هي: البيج لوردي بدرجة BR22 و البيج بدرجات B10 – B20 –B30 – B40 – B50 – B60 ، ويتم تطبيق مستحضر أساس سوبليماج لو تان SUBLIMAGE LE TEINT المقدّم في جرّة زجاجية باستخدام فرشاة تطبيق تمّ تطويرها خصيصًا لتتناسب مع تركيبة مستحضر الأساس هذا لتسمح بفضل شعيراتها ثنائية اللون ببسط المستحضر بشكل مثالي على سطح البشرة.  كما تعزز نعومتها التجربة الحسية لهذه التركيبة.

 

نصائح لتطبيق كريم الأساس بشكل صحيح:

- استخدمي فرشاة مسطّحة إذا كانت بشرتك ناعمة، وتعاني من التفاوت اللونيّ.

- حسّني النتيجة بعد التطبيق باستخدام فرشاة تلميع، للتخفيف من مظهر المسام وتركيبة البشرة.

- طبّقي الفاونديشن فقط بطرف الفرشاة، وذلك لتجنّب غمسها كثيراً في المنتج، ثمّ امزجي المستحضر صعوداً، من وسط الوجه باتّجاه حدوده الخارجيّة.

- تجنّبي استخدام الأساس بصيغة البودرة، إلّا كملاذ أخير ضدّ اللمعان وتصغير حجم المسام، كونها قد تسبّب انسدادها، كما والجفاف على المدى الطويل.

- إذا كنت تفضّلين البودرة المضغوطة، تجنّبي تنظيف البشرة بمناديل الوجه، وانتقي المستحضرات والمواد الرغوية ذات التنظيف العميق للمسام، لإزالة البودرة قبل أن تستقرّ في المسام.

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

كريم الأساس مفتاح جمالك السحري

اختاري كريم الأساس حسب نوع بشرتك

4 أخطاء عند وضع كريم الأساس لا ترتكبيها بعد اليوم!

أضف تعليقا