آخر صيحات الوان الشعر لتكوني متألقة في ربيع2017

لإطلالة متجدّدة وعصريّة في ربيع 2017 ، انتقي من بين هذه الألوان الخمسة لشعركِ، فقد اختارها خبراء التزيين لتكون الأكثر رواجاً في الموسم المقبل. فعلى ما يبدو أنّ خطوط الموضة تتّجه إلى الكلاسيكيّة بعد أن شاعت خلال الموسم الماضي ألوان غير مألوفة:

البنيّ الشوكولا
يتناسب هذا اللّون الكلاسيكيّ مع كافّة ألوان البشرة ويضيف إلى معالم الوجه الجاذبيّة كما يعزّز من شباب ورونق البشرة والعينين.

الأشقر الشمسيّ
لمحبّات هذا اللّون من الأشقر، فقد حان وقت اللّجوء إلى المقصّ واعتماد قصّة قصيرة بعض الشيء، فهذا اللّون يتناسب مع الشعر القصير وبعض من خصلات الهايلايتر الخفيفة لتأطير الوجه. إطلالتكِ ستبدو رائعة!

نغمات العسل والكاراميل
ليس بالبنيّ ولا بالأشقر، وإنّما هو لون يتوسّطهما. فبحسب خبراء تلوين الشعر سيكون الأكثر رواجاً لأناقته وللرونق التي يضيفها على الشعر. يتناسب مع ذوات البشرة السمراء تحديداً.

الهايلايتر الممزوج
سواء كنتِ سمراء أو شقراء، فإنّ الجذور الداكنة بنهايات ثلاثيّة الأبعاد من أهمّ خطوط موضة ربيع صيف 2017، ولكن حذارِ من خلق فرق كبير بين الجذور والنهايات، لا بدّ من أن تتناغم ألوان الهايلايتر لتبدو ممزوجة وغير محدّدة على كامل الشعر من أجل إطلالة ناعمة وغير قاسية.

الأبيض، لون ساخن لا جدال فيه!
الألوان البلاتينيّة بتدرّجات الأبيض لاقت رواجاً كبيراً بين صفوف النجمات والعارضات، ولا يزال البعض منهنّ يتهافتن على اعتمادها. قد يشكّل هذا اللّون تحدّياً لمن تنوي اعتماده، لون جريء وملفت ، سيحدث تغييراً جذريّاً في إطلالتها.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات