آخر صيحات ألوان الشعر لعام 2016

تأتي موضة ألوان الشعر لهذا العام على غير العادة، حيث يغلب عليها لون الطاووس المميَّز، مثل شعر باللون «الزهري، الأزرق، الرمادي، الأخضر»، التي تعتمد على الجرأة في اختيار الألوان غير التقليديَّة على الإطلاق.

 

اقرئي أيضاً لطلة جذّابة... غيّري لون شعرك الى الـبروند

 

وهناك 10 موديلات لألوان الشعر تمثل موضة 2016 وهي كالتالي:

1- الجراي هير Grey hair: وهو الشعر المصبوغ باللون الرمادي وتعتبر خطوة جريئة من قبل نجوم هوليوود الذين أقبلوا على هذا اللون لأنَّه يعطي مظهراً متقدماً في العمر.

2- بلاتينيوم بلوند Platinum blond : وهو الشعر الذي يميل لونه إلى الأشقر أو الذهبي وظهرت به عدد من نجمات هوليوود على رأسهم النجمة جنيفر لورانس.

3- الأوبال هير Opal hair: وهو الشعر الذي يمتزج فيه أكثر من لون مثل الأزرق والبينك والأخضر بدرجاته، وفضلته المغنية الأميركيَّة «كيشا» والنجمة جنيفر جودوين.

4 - بروندBrond: وهو مزيج من اللون البلوند أو الأشقر ويكون فى مقدِّمة الشعر وفى نهاية الشعر يميل إلى الدرجات الأغمق وتطغى خُصلات من الأصفر الصريح على أجزاء من الأطراف والمنتصف وفضلته عدد من النجمات أبرزهنَّ كيرى روسيل.

 5- رينبو هير Rainbow hair: وهو الشعر الذي يتميَّز بمزج درجات من لونين مثيرين مثل الأزرق والأخضر، لكن بدرجات صريحة، أو درجات متعدِّدة من اللون الواحد مثل «البينك، البنفسجي» واختارته عدد من النجمات مثل كيرى ريبا.

6 - بابي لايت Baby light: وهو الأكثر رقة في ألوان الشعر 2016 إذ يتميَّز بألوان الشعر الفاتحة مثل الأشقر أو البني الفاتح مع وجود خصلات بدرجة أفتح أو تميل إلى الذهبي لتعطى إضاءة رقيقة للشعر وفضلته النجمة اليسون ويليامز.

7 - ديب داي Deep day: وهو عبارة عن شعر مصبوغ باللون الأشقر مع وجود درجات الأزرق أو البينك أو الأخضر في الأطراف فقط وفضلته عارضة الأزياء الأميركيَّة جيجى حداد.

8 - بليدج هاي لايت Bledge high light: وهو الشعر الذي يوجد به عدد كبير من الخصلات تحمل درجات لنفس اللون أو ألوان متقاربة وفضلته عارضة الأزياء كريسى تيجن.

اقرئي أيضاً

تفتيح لون الشعر في خلطة سهلة

نصائح في تغيير لون الشعر

وصفات طبيعيّة منزليّة لتعزيز لون الشعر

 
أضف تعليقا