أحدث ألوان الشعر لعام 2016

مع بداية كلّ موسم تسارع العديد من النساء إلى التغيير الجذريّ في إطلالتهنّ سواء من خلال تسريحات جديدة أو ألوان شعر تواكب كلّ ما هو جديد من خطوط الموضة، ينتقين ما يناسبهنْ. لهذا الموسم ألوان جديدة دخلت صيحات الموضة في صبغات الشعر لنهاية 2015 وبداية 2016، من شأنها أن تضيف لإطلالتكِ رونقاً مختلفاً.
صبغة الرماديّ
تعتبر هذه الصبغة من أكثر صبغات الشعر اعتماداً لهذا العام، تتناسب مع مختلف ألوان البشرة، لا سيّما السمراء، كما أنّ للبشرة البيضاء جاذبيّتها الخاصّة في اعتماد هذا اللّون أيضاً.
صبغة الشعر الأحمر النحاسيّ
من المعروف أنّ اللّون الأحمر يمنحكِ إطلالة دافئة وجذّابة تتلاءم مع فصل الشتاء. يتناسب هذا اللّون مع صاحبات البشرة السمراء، الحنطية والجريئات اللّواتي يبحثن عن منظر ملفت ورونق متميّز.
صبغة البلاتين مع خصلات الباستيل
للجريئات اللّواتي يعشقن الألوان الغريبة وغير المعهودة يمكنهنّ اختيار ألوان الباستيل كالزهريّ والبنفسجيّ الفاتح كخصل مع صبغة الأشقر البلاتينيّ، تضفي لمسة ناعمة وملفتة.
صبغة الأشقر البلاتينيّ
تعتبر من الصبغات التي تميّزت في بداية عام 2015 ولا تزال رائجة في شتاء 2015، إذْ يمكنكِ صبغ شعركِ باللون الأشقر الرماديّ، ثمّ إدخال بعض الخصلات باللّون البلاتينيّ. تعتبر هذه الصبغة مثاليّة لصاحبات البشرة البيضاء والحنطيّة.

أضف تعليقا