ما هو لونك المفضل؟ إختاري وسنكشف لك اسرار عن حياتك الحميمة

الألوان يمكنها الكشف الكثير عن الشخصيات وعن التفضيلات وحتى يمكنها أن تؤثر على نظرة الاخرين الينا.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

ملابسك وأثاث منزلك وحتى سيارتك يمكنها ان تكشف الكثير عن حياتك الشخصية الحميمة، والسبب يرتبط بالالوان. اللون الذي يطغى على ممتلكاتك يعتبر خير دليل على ما انت عليه. في حال لم يكن هناك اي لون تفضلينه على الاخر قومي بالقاء نظرة على منزلك وممتلكاتك وستجدين لوناً يتكرر اكثر من غيره.. وهذا اللون هو لونك المفضل.

 

 

الصورة رقم ١- اللون الاحمر

اللون هذا يرتبط بشخصية تحب العلاقة الحميمة وتستمتع بها. الامر لا يتطلب الكثير حتى تكوني في المزاج المناسب فأنت مستعدة دائماً لتقبل ما هو قادم. منفتحة بشكل عام وانت من النوع المهيمن عادة . وفي الواقع الاحمر هو الاكثر هيمنة بين جميع الالوان.

الصورة رقم ٢- اللون الأصفر

الدوافع هنا معقدة جداً والشخصيات التي تحب هذا اللون هي من النوع المتأقلم. في الواقع الشخصيات هذه هي  التي تقدم التنازلات لرغبات الاخر وتقبل ما يريده مقابل انعدام شبه تام للمبادرة أو حتى التعبير عن التفضيلات الشخصية. لا يمكنك الإستمتاع بالعلاقة الحميمة بشكل كامل، لكنك في الوقت عينه لا ترفضين.

الصورة رقم ٣ - اللون الزهري

الشخصيات المرتبطة باللون الزهري تعد بأكثر مما تنفذ. الوعود دائما كبيرة وضخمة لكن حين يحين وقت التنفيذ فالنتيجة لا تتناسب معها إطلاقاً. في الواقع نية عدم التنفيذ تكون موجودة حتى حين يتم إطلاق الوعود لأن هكذا هي شخصية اللون الزهري.

الصورة رقم ٤ - اللون الأسود

الغالبية تختار اللون الأسود كلونها المفضل من دون حتى التفكير بالامر ملياً.. وكذلك هي حال حياتك الحميمة. الشخصيات هنا مزاجية جداً داخل غرفة النوم ولكن ما هو غريب فعلاً هو أن العلاقة الحميمة تكون مرضية حين تكون هذه الشخصيات في أتعس مراحل حياتها.

الصورة رقم ٥- اللون الاخضر

شخصيات بريئة جداً حين يتعلق الامر بمقاربتها ونظرتها للعلاقة الحميمة. عاطفية وحسية واحياناً خرقاء داخل غرفة النوم لكن هذه الامور هي جزء من سحرك البريء. من الشخصيات المخلصة جداً والكتومة ما يعني ان ما يحدث داخل غرفة النوم يبقى داخلها.

الصورة رقم ٦- اللون البني

الشخصيات هذه دافئة وحساسة وتضع أهمية كبيرة على مشاعر وحاجات الشريك. العلاقة الحميمة دائمة لانها الطريقة التي يصار من خلالها التعبير عن الحب. دائما تبدأ بالكثير من المبادرات الرومانسية والنهاية تكون أكثر رومانسية أيضاً. عندما يلتقي شريكين يعشقان اللون البني فالعلاقة نارية بالتأكيد.

اقرئي أيضاً

صبورة، حكيمة، متفائلة أم محبة؟.. اختاري شجرة واكتشفي سرّك!

اختاري وضعية نومك قرب زوجك..وسنكشف لك خفايا علاقتكما

اختاري نوعية الهدايا التي يقدمها لك زوجك واكتشفي الكثير عن علاقتكما..

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات