إستمتع بأشهى الأطباق في مطعم ماتو

أضاف مؤسّسو مطعمَي واستراحتَي آيريس وإندي في مركز دبي المالي العالمي الحائزين على جوائز عدّة، مطعم ماتو الإيطالي الاستثنائي، إلى محفظة مشاريعهم. وهو يمنحك فرصة تذوّق أشهى النكهات الإيطالية. افتتح المطعم أبوابه في 23 يناير في فندق ذا أوبروي دبي، وهو يقدّم طعاماً إيطالياً تقليدياً تتخلله بصمة جريئة، وبالتالي يسعى إلى إعادة ابتكار تجربة مميزة لتناول الطعام الإيطالي الأصليّ. فكن على يقين أنّ ماتو سينقلك إلى أجواء تسودها الحيوية والودّ، إذ جمع الطهاة المهارات التي ورثوها عن جدّاتهم وحملوا على عاتقهم مسؤولية تقديمها إلى العالم. فأدرجوها ضمن أطباق في قائمة طعام مبتكرة لينتقي منها الرواد الذواقة ما يحلو لهم.

 

سيحيطك جوٌّ من الترحيب الدافئ بفضل الديكور العصري الذي ينبض بالحياة، وسينبهر الرواد بتجربة الطعام الرائعة بفضل التصاميم الداخلية التي تسمح لهم بمشاهدة الطهاة وهم يعدّون كلّ طبق بعناية في المطبخ المفتوح. تزيّن لوحات شفا غدار الزيتية جدران المطعم لتزودك بجرعة إضافية من الاسترخاء والمرح في آن.

 

ويعدك المطعم بأن تنغمس في الوصفات المبتكرة المستوحاة من أساليب تداولتها الأجيال عبر السنين، فتتيح لك فرصة التلذّذ بأطباق تزخر بمزيج متناسق من النكهات والمكونات لطعمٍ يحفر في الذاكرة. استخدم فريق العمل المؤلف من طهاة إيطاليين مهاراتهم بدقّة عند إعداد قائمة مطعم ماتو، فيشعر الزائر وكأنّه في شوارع إيطاليا المذهلة عند تناول كل قضمة.

تتضمن أبرز الأطباق المستوحاة من ساحل إيطاليا المطلّ على البحر الأبيض المتوسط، الوصفات التي يتميز بها المطعم كساق لحم الضأن مع ريزوتو جبن البارميزان، باستا فارفالي مع الكركند والحمص، جبن ستراتشياتيلا مع الكمأة.

 

كما ستتفاجأ بما يقدّمه ماتو من تنوع كبير يضمن لك التمتّع بكل وجبة لذيذة وبالسعر المناسب، تماماً على الطراز الإيطالي. يفتح ماتو أبوابه طيلة أيّام الأسبوع ولجميع المناسبات، لاستراحات الغداء أو لتناول المشروبات المرطّبة، وسواء لعقد اجتماعات عمل أو لتلاقي الأحبّاء وتمضية أوقات طيّبة.

 

اتّخذ ماتو من فندق ذا أوبروي، الخليج التجاري موقعاً له بمحاذاة قلب وسط مدينة دبي. وسيحملك هذا المطعم إلى خوض تجربة الطعام الإيطالي التقليدي بلمسة جديدة ساحرة.

 

مطعم ماتو في دبي:

يقع في فندق ذا أوبروي، دبي (الطابق الأول، في ردهة الفندق)

ساعات العمل: كلّ يوم من الساعة 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل؛ أيام الخميس والجمعة حتى الساعة الواحدة فجراً.

أضف تعليقا