احتفلوا بيوم الحب على الطريقة الإيطالية الرومانسية في روبرتوز دبي

احتفالاً بيوم الحب يقدم لكم مطعم روبرتوز في دبي قائمة طعام فريدة من نوعها من حيث الأسلوب والطعم، حيث بإمكانكم الاختيار من بين 3 باقاتٍ تتضمن المأكولات والمشروبات المميزة التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة.

اجعلوا هذه الليلة مميزة واستمتعوا بعشاء رومانسي في الهواء الطلق تحت النجوم في واحدٍ من التراسين المطلين على برج خليفة وتذوقوا الأطباق السبعة الشهية من باقة "سان فالنتينو بالكوني". تبدأ وجبة الحب هذه بطبق من المحار الطازج والكافيار، أما قائمة  الطعام الرائعة هذه فقد تم إعدادها خصيصاً من قبل الشيف الإيطالي أندريا موغافيرو وتتضمن باستا بوتيني دي آراغوستا المحضرة يدوياً مع الكركند الكندي، وسمك دوفر سول المحمر مع القريدس النيوزيلاندي الكبير المقدم مع قطع صغيرة من الخرشوف وهريس الشمندر، بالإضافة إلى قطع من لحم العجل الكندي، ولا يكتمل أي عشاءٍ رومانسي دون حلوى الشوكولا اللذيذة وهي حلوى "سويت لوفر" مع سوربيه البروسيكو والتي ابتكرها الشيف أندريا خصيصاً لهذه المناسبة.

إذا لم يستهويكم تناول العشاء في إحدى التراسات يمكنكم الاختيار بين باقتي سان فالنتينو إضافيتين للأزواج في المطعم الداخلي سواءً في لاونج روبرتوز الراقي أو مطعمه الفاخر. تتضمن أربعة أطباق بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من المقبلات وهي محار وكافيار بالإضافة إلى مجموعة مختارة من مأكولات البحر الطازجة ويمكنكم اختيار إما باستا بوتيني المصنوعة يدوياً أو ريزوتو مع قرع هوكايدو وبعدها اختاروا إما طبق لحم العجل أو طبق القريدس الكبير المحمر.
 
ولإضفاء أجواء رومانسية لا تنسى على احتفال يوم الحب لدى روبرتوز دبي سيقوم المغني جاي فرانكلين بأداء مجموعةٍ من أغاني الحب برفقة موسيقى البيانو إلى جانب موسيقى رائعة سيقدمها منسق الأغاني كريس.


 التفاصيل:

سيقدم عشاء عيد الحب في 14 فبراير بدءاً من الساعة 7 مساءً.

الحجز ضروري.

تتضمن جميع قوائم الطعام خيارات مفتوحة وغير محدودة من المشروبات الغازية بالإضافة إلى القهوة أو الشاي مع الحلويات الصغيرة.

الباقة 1: تتضمن أربعة أطباق وخيارات مفتوحة وغير محدودة من المشروبات الغازية بسعر 990 درهم لشخصين

الباقة 2: تتضمن أربعة أطباق ومشروبات غازية مجانية وزجاجة مشروب إيطالي فاخر بسعر 1500 درهم لشخصين
الباقة 3: تتضمن سبعة أطباق وطبق محار وكافيار وخيارات مفتوحة وغير محدودة من المشروبات الغازية  (يتوفر هذا العرض فقط في اللاونج و تراس كورتينا) بسعر 3500 درهم للشخصين.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم