6 قرارات جديدة للعناية بالبشرة في 2017

فتلكن سنة 2017 سنة القرارات الجديدة والصارمة التي لا بدّ من اتّخاذها للعناية ببشرتكِ والحفاظ على جمالها من خلال هذه الخطوات الستّ:

1.حافظي على ليونة بشرتكِ من خلال تناول وجبات غذائيّة متوازنة غنيّة بالفواكه والخضار الطازجة وشرب كميّات وافرة من الماء كلّ يوم.

2.خذي قسطاً كافياً من النوم كلّ ليلة مع تحسين أجواء غرفتكِ الخاصّة من تهوئة، ستائر سميكة تحجب ضوء الخارج ووسائد ذات أغطية حريريّة تبعد التجاعيد عن البشرة، إضافة إلى تعطير الفراش بالزيوت الأساسيّة التي تعزّز من استرخاء الجسم كلّه والاستسلام للنوم وإبعاد كلّ الأجهزة الألكترونيّة عن السرير.

3.تنظيف البشرة في الصباح والمساء وترطيبها بعد ذلك بكريم للنهار وآخر للمساء يتناسب مع متطلّباتها، عمرها واحتياجاتها الخاصّة دون إهمال الوقاية من أشعّة الشمس كلّ يوم قبل الخروج من المنزل.

4.عدم تجاهل منطقة محيط العينين الرقيقة والتي عادة ما تكون عرضة أكثر من سواها لظهور الهالات السوداء، الإرهاق، الانتفاخ والخطوط الرقيقة الدالّة على التقدّم في السنّ وتقديم العلاجات المناسبة لها خاصّة منها المنزليّة المستمدّة من المطبخ كالخيار، مكعّبات الثلج، العسل، الطماطم، أكياس الشاي وما شابه ذلك.

جربي من موقع سيدتي مول

جل مبرّد بحجم ١٥ مل يقوم بترطيب وإنعاش العينين المنتفختين والمتعبتين. يتكوّن من ماء الورد، زهرة العطاس وال Dragons Blood. يقوم الجل بإعادة ترميم البشرة الحساسة في محيط العينين وبتعبئة التجاعيد. حمض الهيالورونيك يقدّم الراحة للبشرة الجافّة ويعطي إشراقة لنظرات يقظة.  اشتريه بالضغط هنا

5 تقشير بشرة الوجه والجسم للتخلّص من طبقات الجلد الميتة المتراكمة على السطح والتي تسبّب اختناق المسامّ وخشونة ملمس البشرة. حافظي على نعومتها وتنفّسها بالشكل الصحيح وذلك من خلال تقشيرها بعلاجات مناسبة مرّة كلّ أسبوع على الأقلّ مع أهميّة البحث عن علاجات أكثر تخصّصاً بين فترة وأخرى لتعزيز خطوات العناية المنزليّة.

6.أخيراً، لا تنسي تدليك البشرة وأهميّة الضغط على نقاط الطاقة فيها من أجل الحفاظ على توازنها، ترطيبها وتغذيتها بعمق وتحفيز حركة الدورة الدمويّة فيها من الفروة إلى أطراف أصابع القدمين من خلال استخدام زيوت طبيعيّة مناسبة ومعالجة، كزيت جوز الهند.

إقرئي أيضاً:

كيفية صنع كريم لتجاعيد العينين والهالات السوداء

وصفات لبشرة محيط العينين

أفضل كريمات التجاعيد 2016

أضف تعليقا