أكثر مقالات الأبراج قراءةً في عام 2016

كثير من السيدات تهتم بمعرفة صفات ومميزات وسيئات ونقاط ضعف كل برج من الأبراج، وموقع "الجميلة" أجاب في قسم "ابراج وتطلعات" عن الاسئلة التي تحيّر كل سيدة وقدم لها قراءة مستقبلية لمختلف جوانب حياتها.  رصدنا لك في هذا التقرير مقالات الأبراج التي  حققت أكبر نسبة  قراءة في سنة 2016، وقد كانت تدور حول مواضيع مختلفة عن  الحب، الزواج، الأهداف، الخصال... إليك المزيد في هذا التقرير.

 

ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج

الحب لا يؤدي الى الزواج، كما أنه ليس بالضرورة الحل السحري لجعل العلاقة تستمر. صحيح أن الأبراج تقدم لنا نظرة شاملة وكاملة عن الحياة العاطفية لكل برج من الأبراج، لكن العلاقات تتطلب الكثير من العمل والمساومات.

 

هذه الأبراج تعاني من غيرة جنونية

الغيرة تأتي بمختلف الأشكال والأحجام، فما يثير غيرة أحدهم لا تأثير له على آخر. لكن ورغم الاختلافات ما هو مؤكد ان الغيرة تؤدي الى مشاكل في الثقة ويمكنها تحطيم أقوى العلاقات بسهولة.

 

هدفك في الحياة كما تراه الأبراج

لكن للأبراج وجهة نظر مختلفة عن هدفك «الفعلي والحقيقي» في الحياة . الأبراج تعتبر بأن لكل برج هدفه الأسمى وهي تؤدي مجتمعة الى خلق الإيقاع المتوازن لحياتنا كبشر.

 

الرجل الذي ستتزوجين به ..وفق الأبراج؟

كل شخص في محيطك يملك رأيه الخاص حول الرجل الذي عليك الزواج به، فهذا مثالي لك، وذاك مريع. حتى الأبراج أيضاً لديها ما تقوله، لكن وخلافاً لمحيطك ما تريد الابراج قوله لا ينبع من رأي شخصي بل من حركة الكواكب والنجوم ونسبة التوافق.

 

هذه هي عيوب كل برج ‪من الأبراج.. احذريها!

جميع البضائع التي نشتريها تأتي مع علامات تحذيرية توضح لنا مخاطر تخزينها بشكل خاطئ أو دمجها مع مواد آخرى أو حتى الأعراض الجانبية لها. كذلك الامر بالنسبة  للأبراج يجب أن تأتي أيضاً مع علامات تحذيرية تمكن الاخرين من تحضير أنفسهم نفسياً وعقلياً لتصرفات وردود أفعال غريبة.

 

أي من الرجال هو الأكثر وفاءً بحسب الأبراج؟

لاشكّ في أن اختيار الرجل الذي سيمضي إلى جانبك ما تبقى من أيام حياتك ليس بالأمر السهل، علماً أن أبرز الصفات التي قد ترغبين في توفرها لديه هي: الوفاء.

 

ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج ؟

القدماء قاموا بوضع أسماء أيام الأسبوع إنطلاقاً من هذه الاجسام لذلك فلكل يوم خصوصية تميزه عن غيره. بطبيعة الحال تعلمين بأن كل برج محكوم بكوكب من الكواكب لكن ما عليك معرفته هو أن يوم عيد ميلادك أيضاً محكوم بكوكب اخر يؤثر على صفاتك وشخصيتك وتصرفاتك.

 

كيف يتعامل كل برج من الأبراج مع الحزن ؟

نعيش في عصر تكثر فيه الأخبار المحزنة.. سواء كانت عامة أو خاصة. لم تعد الامور كما كانت عليه سابقاً والسعادة باتت أشبه بعملة نادرة نحسد كل من يملكها. التعامل مع الحزن يختلف من شخص الى آخر وهو محكوم بخصال وصفات كل فرد.

 

أفضل وأسوأ خصال كل برج من الأبراج

أي شخص يتمكن من رؤية خصاله السلبية يكون قد وصل الى مراحل متقدمة جداً من تطوير شخصيته. أما في حال لم يتمكن البعض من ذلك فسنعرض في موضوعنا هذا أفضل وأسوأ خصال كل برج من الأبراج علها تساعدك على تطوير شخصياتكم.

 

هذه شخصيات الأبراج في الحب

كل برج فريد من نوعه وله تصوّر ونهج فريدان في ما يتعلق بالشريك المستقبلي.

 

إقرئي أيضاً:

من أكثر الأبراج عاطفية؟

الرجل الذي ستتزوجين به ..وفق الأبراج؟

الأخطاء التي ترتكبها الأبراج داخل غرفة النوم

أضف تعليقا