الرجل الذي ستتزوجين به ..وفق الأبراج؟

كل شخص في محيطك يملك رأيه الخاص حول الرجل الذي عليك الزواج به، فهذا مثالي لك، وذاك مريع. حتى الأبراج أيضاً لديها ما تقوله، لكن وخلافاً لمحيطك ما تريد الابراج قوله لا ينبع من رأي شخصي بل من حركة الكواكب والنجوم ونسبة التوافق.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الذي ستتزوجي به هو رجل يعاملك كند ولا يخاف منك. رجل يملك حباً يضاهي حبك للمغامرة و شخصية تعشق المنافسة. نادراً ما سيكون في المنزل يشاهد التلفزيون لانه سيكون في مكان ما يقوم بشيء ما حافل بالمنافسة والحركة. زوجك المستقبلي لن يتراجع في معركة أو مشاجرة وعليه ستكون المواجهات محتدمة جداً حين تقع. في الواقع حين تتزوجين به ستشكلان ذلك الثنائي الذي يظن الجميع بانهما لا يسكنان في الحي لانكما نادراً ما تتواجدان في منزلكما.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

ستتزوجين برجل متواضع يملك إدراة صلبة من حديد. رجل يملك شهيات متعددة ومختلفة لكل شيء في الحياة. سيكون من النوع المسيطر ولكن ليس بطريقة مسيئة. بطبيعة الحال كونه كذلك يرتبط بك مباشرة لانك ايتها المرأة الثور تحتاجين لرجل يجعلك تشعرين بالامان وعليه جانبه المسيطر هو الذي جذبك اصلاً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

رجل ذكي جداً مرح ويمكنه ان يضاهي مهاراتك في الحديث. الحياة لن تكون مملة معه على الاطلاق لانه دائماً يحمل لك المفاجئات ما يجعلك لا تعرفين ما الذي عليك توقعه. عقله هو الذي سيجذبك وليس شكله الخارجي لذلك الاحتمالات مرتفعة بأنه لن يكون وسيماً.. لكن لا داع للقلق فالخبر الجيد هنا هو أنه حتى حين يشيخ فهو سيبقى مثيراً بالنسبة اليك.. لانك تعشقين عقله.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

ستتزوجين برجل سيكون شبكة الامان الخاصة بك. رجل حساس ومتفهم والذي يجسد صفات الأبوة. قد يكون اكبر منك سناً بأشواط وقد لا يكون كذلك، لكن امتلاكه لغريزة الابوة ضروري لانك تحتاجين للشعور بانه رجل سيوفر لك الاستقرار العاطفي والمادي.

 

 الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

انت النجمة لكنك احيانا مستعدة لمشاركة الأضواء مع شخص اخر. ستتزوجين برجل يملك السحر والكاريزما وسيكون وسيماً لدرجة مخيفة. سيكون ملك في الكرم والعاطفة والاحساسيس والاهم انه سيتفهم شخصيتك. ستشكلان ثنائياً لن يشبه أي ثنائي اخر.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

ستتزوجين برجل يحترم حدودك لكنه في الوقع عينه يمكنه ادخال بعض الابداع والخيال والفكاهة الى عالمك التحليلي.  سيكون ذكياً ومرتباً ويحرص على النظافة مثلك. لن تتزوجي من رجل فوضوي ووقح لانه بالنسبة اليك هذه التصرفات خط احمر. يمكنه ان يكون كذلك خلف الابواب الموصدة لكن قيامه بذلك علناً غير وارد.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

على الارجح ستتزوجين برجل من البرج نفسه. لان جميع الابراج لا تملك الموهبة الاجتماعية التي تملكينها بإستثناء الرجل الميزان. سيكون مهاراً جداً في الحديث ومنفتح ومرح. كما سيكون جذاباً جداً ويحب القيام بكل شيء والاستمتاع بالحفلات مثلك تماماً. المبادرات الرومانسية ستكون حاضرة طوال الوقت.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ستتزوجين برجل غامض وخطير بعض الشيء. انت امرأة تملك تصميماً خارقاً ومتملكة ويمكنك ان تصبحي مهووسة بعض الشيء. لذلك ليس بالامر المستغرب ان تتزوجي رجلاً يشبهك الى حد ما. النزاع النفسي والعقلي الدائم بينكما سيكون عامل الرضى. ستمضيان حياتكما وانتما تحاولان فهم ما الذي يسعد الاخر حقاً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

ستتزوجين برجل يمكنك مشاركته بعشقك للرحلات والسفر ويملك جانباً فلسفياً في شخصيته. سيكون من النوع الذي يملك التوازن المثالي بين المرح والصدق والاخلاص وحس الفكاهة. سيكون صديقك المفضل ومعلمك ودليلك .حياتكما ستكون إما تصلان لاعلى قمة في العالم معاً أو تغرقان معاً

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

العمر مجرد رقم بالنسبة اليك لذلك فان هدفك هو الزواج برجل ناجح وثري. وهذا ما ستحصلين عليه سيكون ناجحاً ويملك كل المقومات التي تجعله من الاثرياء في المستقبل ان لم يكن كذلك أصلاً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

زوجك سيكون خارج عن المألوف وغير تقليدي. سيكون من النوع الذي يثور على كل شيء وعلى الارجح يملك الاراء الصادمة. لا يمكنك الزواج برجل ممل فهو يجب ان يثير حماسك طوال الوقت.. عاطفياً وعقلياً وجنسياً.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

زوجك سيكون من النوع الحساس والرومانسي ويملك قلباً من ذهب ومستعد للقيام باي شيء لمساعدة الاخرين انت إمرأة تعشق الرومانسية والحب ولا يمكنك الإرتباط سوى برجل ينقذك ولكنه في الوقت عينه يحتاج لمن ينقذه. ستكون من العلاقات النادرة والجميلة.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا ستكتشفين خيانته لك.. وفق الأبراج

الأخطاء التي ترتكبها الأبراج داخل غرفة النوم

«ما الذي تريده مني؟»... سؤالك الأزلي له تجيب عنه الأبراج

أضف تعليقا