كيف يتعامل كل برج من الأبراج مع الحزن ؟

نعيش في عصر تكثر فيه الأخبار المحزنة.. سواء كانت عامة أو خاصة. لم تعد الامور كما كانت عليه سابقاً والسعادة باتت أشبه بعملة نادرة نحسد كل من يملكها. التعامل مع الحزن يختلف من شخص الى آخر وهو محكوم بخصال وصفات كل فرد.

لكل برج من الأبراج مقاربته الخاصة، البعض قوي والبعض ينهار. فكيف يتعامل برجك مع الحزن ؟

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحزن يجعل الحمل يشعر بالغضب العارم. وعليه فان تصرفات الحمل تصبح مندفعة وعشوائية كما انه يصبح عاجزاً عن القيام بأي شيء. عقله يتوقف كلياً ويصبح أقل حماسة ويميل نحو الإحباط.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور سيعزل نفسه وسيبدأ بتناول الطعام بشكل جنوني كي يشعر بشكل افضل. سيشعر كما لو كان وحده بمواجهة العالم وحينها سيكون سريع الغضب وعديم الصبر.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء سيحلل كل شيء مراراً وتكراراً بصمت. سيبدو كما لو كان في مكان بعيد تماماً عن محيطه. لا يمكنه التعامل مع الحزن لذلك فهو يحاول فصل نفسه عن مشاعره وتجاهلها بشكل كلي.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يبكي مع ومن دون حزن لكن  خلال مراحل الحزن معدل البكاء سيتضاعف والإكتئاب سيجعله يعاني جسدياً . سيختبر آلام المعدة وسيفقد الشهية لبضعة أيام ما سيضعه في وضع صحي حرج. سيشعر كما لو كان غريباً وسط محيطه وسيعاني كثيراً.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد خلال مراحل الحزن سيظهر التوتر الشديد. سيبدو للاخرين كما لو كان على حافة الاصابة بإنهيار عصبي. عديم الصبر ويحتاج الى الكثير من الإهتمام خلال مراحل الحزن وحين لا يحصل على ذلك سيحول نفسه الى ضحية وسيحزن مجدداً. حلقة مفرغة لا سبيل لمعرفة متى يخرج منها.

 

إقرئي أيضاً:اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء سيختفي كلياً خلال مراحل الحزن.. الاختفاء هذا لن يكون جسدياً بل عقلياً ونفسياً. سيعزل نفسه ولن يتجاوب مع أي مقاربة وحتى حين يحاول أحدهم الحديث معهم حول المشكلة فالصمت سيكون جوابه الوحيد.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سيشعر الميزان بإنعدام الامان والمزاجية خلال مراحل الحزن . سيحد من إختلاطه الاجتماعي لانه لا يشعر برغبة برؤية أي شخص كان حتى المقربين . سيشعر بانه بلا حيلة لكنه ورغم مشاعره تلك سيحاول أن يجعل نفسه يشعر بشكل افضل.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

حزن العقرب سيتحول بسرعة الى عدائية. سيعزل نفسه وسيختبر تقلبات حادة في المزاح. الحزن سيتحول الى مسلسل درامي طويل من اليأس المطلق والافكار السوداوية التي تخيفه هو شخصياً أحياناً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس سيشعر بالخمول وقد يلجأ الى الحبوب المخدرة أو المهدئة للاعصاب. الحزن سيجعل القوس أكثر جدية لكنه لايجعله اكثر تسامحاً. سيفكر كثيراً بالمستقبل لكن كل افكاره ستكون حافلة بالقلق وعدم اليقين.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي سيفقد حافزه وسيشعر بانه بلا حيلة وسيبدأ بالتفكير بكل شيء. سيرغم نفسه على النهوض والمضي قدماً لكنه سيكون حذراً تماماً وسيكره كل شيء ولا شيء سيثير إعجابه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الصمت المطلق.. هذا ما سيقوم به الدلو. سيفصل نفسه عن واقعه كلياً وسيعيش في عالمه الغريب. سيحاول أن يبدو سعيداً لكن الحزن سيكون ظاهراً وبشكل واضح في عيونه. تعاسته ستكون مطلقة ولن يتمكن أحد من إخراجه من حالته تلك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

سيصبح الحوت اشبه بشخص مهووس وسيستعيد كل تفصيل سيء صادفه منذ سنوات الطفولة. الامر الذي سيجعله يتوتر اكثر وينعزل وينهك نفسك بكم مهول من المشاعر السلبية.

 

إقرئي أيضاً: لهذه الأسباب مديرك يكرهك.. وفق الأبراج  

إقرئي أيضاً: ما الذي يجعلك تفقدين شعورك بالأمان وفق الأبراج ؟

إقرئي أيضاً: لماذا تطالعين الأبراج؟ إكتشفي ذلك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات