هدفك في الحياة كما تراه الأبراج

لكل شخص هدفه في الحياة الذي قد يشهد تعديلات عديدة لاحقاً بسبب الظروف التي يتخبرها كل فرد. قد يكون هدفك في الحياة تحقيق المال والثراء، وقد يكون الزاوج من نصفك الآخر، وقد يكون النجاح المهني .

لكن للأبراج وجهة نظر مختلفة عن هدفك «الفعلي والحقيقي» في الحياة . الأبراج تعتبر بأن لكل برج هدفه الأسمى وهي تؤدي مجتمعة الى خلق الإيقاع المتوازن لحياتنا كبشر.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

من دون برج الحمل لن يكون هناك أي تطور أو تقدم في العالم في مختلف المجالات. هدفك في الحياة هو تعليم الآخرين الإعتماد على حدسهم والمغامرة لتحقيق المستحيل. عينك دائماً على الجائزة مهما كانت و هدفك هو تحقيق ذاتك قبل كل شيء ثم الإنطلاق للأمور الأخرى.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يعلمنا أهمية التقدير وضرورة الإنغماس في الملذات الحسية بين حين وآخر. هدفك في الحياة هو تقديم صورة يحتذى بها عن المرأة التي تعمل بجد وجهد وتلتزم حتى النهاية. تعملين وفق مبدأ واحد هو« من أجل الإستمتاع لأقصى الحدود يجب العمل بجهد لأقصى الحدود».

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

هدفك في الحياة هو تعليم الآخرين ضرورة التواصل  وإبراز أهمية الحياة الإجتماعية. ما تقومين بتقديمه للمنظومة العامة التي تشكل واقعنا هو الهدف من التواصل وجهاً لوجه والذي يؤدي الى تبادل الأفكار والإقتراح والخروج بأفضلها. وفق الأبراج أنت جزء من لا يمكن الإستغناء عنه لإستمرار حياتنا الإجتماعية. 

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

هدفك هو تجسيد التعاطف. تعلمين الاخرين كيف يقدمون الدعم والإهتمام والحب. دورك هو مساعدة كل شخص يعاني من مشكلة وإخراجه من الظلمة الحالكة التي يعيش فيها. أنت أشبه ببقعة ضوء وسط الظلام الحالك.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

تقدمين للعالم الطاقة ومتعة الحياة. العالم يحتاج لبرج الأسد ليعلمه الإستمتاع بسحر الحياة. حياة القوة والقدرة على تحويل الأيام المملة الى تجربة ممعتة خارقة هدف فصل على مقاس الأسد المحب للحب والسعادة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

من دون العذراء لما كان البشر تعلموا المنطق والعقلانية. العذراء لا تفترض بل تبحث عن جميع الأدلة قبل أن تقرر وتحسم. هدفك هو تعليمنا أهمية الإعتماد على العقل والمنطق قبل الحكم على الاخرين.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

هدفك الأسمى هو تجسيد العدالة وعدم الإنحياز لطرف دون الاخر. نتعلم من الميزان ضرورة رؤية جميع التفاصيل قبل إطلاق الأحكام. وجودك ضروري من أجل خلق التوازن في عالم تعمه الفوضى.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

هدف العقرب هو تزويد الحياة بجرعات كبيرة من العاطفة الجياشة. البرج العاطفي هذا تذكير دائم بضرورة الإستمتاع بما نشعر به وجعل حياتنا أكثر متعة وسعادة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

هدفك هو تعليم البشر المغامرة ومتعة الخروج والقيام بكل ما يجعلهم يشعرون بالحرية. تقدمين للعالم صورة جميلة عن روعة الفضول الذي يدفعك للتنقل من مكان الى اخر. من دون القوس لما قام أي شخص بإكتشاف الإحتمالات العديدة في هذه الدنيا ولكانت حياتنا مملة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يمنحنا القوة ويقدم صورة عن شخص يمكننا الإعتماد عليه. هدفك بالإضافة الى ذلك هو دعم الاخرين وتعليمنا بأنه يمكن للإنسان أن يعتمد على أخيه الإنسان ليخرجه من محنته ومتاعبه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يعلمنا التعاطف ويقدم لنا درساً عن أهمية التفرد والإختلاف عن الاخرين. من دون الدلو لكان كل شيء يشبه بعضه البعض. هدفك في الحياة هو الدفاع عن المظلومين وأصحاب القضايا المحقة. الدلو من الأبراج التي تحارب حتى النهاية من أجل الاخرين .

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يقدم للعالم هدية الإبداع. هدفك في الحياة هو ما تقدمينه كل يوم وتعلمين البشر من خلاله إكتشاف ذاتهم من خلال الفن. افكارك ضرورية من أجل إستمرار الحس المبدع عند البشرية ومن أجل منحها اللحظات الجميلة في عالم سحري خيالي. 

 

إقرئي أيضاً: الأبراج تكشف صفاتك التي تثير إعجاب الاخرين

إقرئي أيضاً: الأبراج تكشف لك أساليبه السرية في التعبير عن إعجابه

إقرئي أيضاً: عندما يجرحك أي من الأبراج..هكذا يكون ردك!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات