أفعال تُفقدك أنوثتك وتدفع الرجل إلى الهروب منك

كثير من الأفعال تُحدثها المرأة دون وعي منها، وهذه الأفعال تُفقدها أنوثتها، وتؤثر في حياتها الزوجية، وتجعل الرجل ينفر منها، وتعتقد المرأة أن الزوج لا يلتفت إلى حركات وتصرفات زوجته بالقدر الكافي، لكن الحقيقة أنه عكس ذلك، ومع مرور الوقت تبدأ الآثار الجانبية لهذه التصرفات في الظهور.
ونُقدم لكِ سيدتي مجموعة من العادات، يجب عليكِ تجنبها؛ حتى لا يلجأ الرجل للهروب، وللحفاظ على أنوثتك أمامه.


كثرة الكلام ومقاطعة الزوج
يكره الرجل المرأة كثيرة الكلام، ويشعر أنها فقدت رقتها التي يجب أن تكون رمزًا للأنوثة والجمال الحقيقي، على العكس؛ يحب الرجل المرأة قليلة الكلام، والتي لا تتكلم إلا عند اللزوم.


عدم الحياء
وبات معروفًا أن الحياء هو زينة المرأة، وهذه حقيقة لا يمكن تجاهلها، لذا عليكِ سيدتي الحفاظ على أنوثتك، فقوتك بها وجمالك أيضًا.


الإفراط في تناول الأطعمة
يزداد وزن المرأة عامة بعد الزواج، وهي عادة موجودة داخل مجتمعنا العربي، وهذا يعود لطبيعة الجسم؛ فقبل الزواج قد تؤثر الهرمونات والكثير من التفكير في طبيعة الجسم، لكن هذه العادة يكرهها الزوج في زوجته، وعلينا أن ندرك حجم الطعام وكميته والتقليل منه.


عدم اللباقة
تعتبر هذه العادة أو الصفة من أهم العادات التي تشوّه جمال المرأة، وهناك أفعال تثير اشمئزاز الرجل؛ كقضم الأظافر، أو تنظيف الأنف أمامه، ولا توجد أي مبررات لهذه الأفعال غير السلوكية.


عدم التغيير
يكره الرجل الروتين والنمطية وعدم التغيير، وجعل كل الأيام متشابهة، ويجب أن تضيف الزوجة بعض الأعمال الجديدة ليومها؛ حتى تبدو دائمًا رائعة في وجه زوجها.


إهمال نظافتها وجمالها
ترى المرأة أنه لا داعي للتجمل، خاصة بعد الزواج، لكن الواقع يفرض عليها التزيّن في وجه زوجها، وعليكِ عزيزتي أن تلجئي إلى العطور واستخدام مساحيق التجميل؛ حتى تكوني في نظر زوجك متجددة ومتنوعة في تسريحات شعرك، والاهتمام بنظافتك.


العصبية
تعتبر العصبية وفرض الرأي والإصرار عليه دون الاستماع إلى الزوج من العادات السيئة التي يكرها الرجل في امرأته، وتعتبر من العادات التي تسيء إلى الزوجة، وأسوأ بكثير من مجرد حركات سطحية وخارجية تؤثر شكلا وليس مضمونًا.


الضحك بصوت مرتفع
هو أهم مسببات ترك انطباع سلبي عنكِ بصورة غير مستحبة أمام زوجك.

اقرئي أيضاً:

البحث عن الشريك المناسب

كلمات الحب أيها تختارين؟

5 مجاملات تؤجّج العلاقة العاطفية بين الشريكين

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية