نصائح وتمارين لتكبير الصدر والعناية بجماله

تلجأ العديد من السيدات إلى العمليات الجراحية المكلفة والمليئة بالمخاطر، من أجل تكبير الصدر والحصول على صدر متناسق مع حجم الجسم.
وهناك العديد من التمارين الرياضية التي يمكن للمرأة ممارستها في المنزل لزيادة حجم الثدي من دون اللجوء إلى العمليات الجراحية، وتعمل تلك التمارين على تقوية العضلات الموجودة خلف الثدي، مما يساعد على شد الثدي و يؤدي إلى الإحساس ببروز الصدر وتماسكه.
لذلك نقدم لك عزيزتي مجموعة من النصائح والتمارين الرياضية التي يمكنك اتباعها في المنزل لتكبير حجم الثدي والعناية بهم.
النصيحة الأولى
تناولي طعاماً يحتوي على المزيد من هرمون الأستروجين، هذا الهرمون هو المسؤول عن حجم الثدي أثناء فترة البلوغ ويتوقف إنتاجه في سن 18 – 19 سنة، ويمكنك إكمال إمداد الجسم بالأستروجين ويفضل تناول منتجات الفول الصويا والتوفو والجبن واللبن.
النصيحة الثانية
ادهني صدرك بملعقتين من زيت الزيتون، واتركيه لمدة 5 دقائق مع تدليك الثدي بحركات دائرية.
النصيحة الثالثة
استخدمي الماء الساخن إلى أعلى درجة حرارة يستطيع جسمك تحملها، عند الاستحمام، مع توجيه الماء الساخن للصدر مباشرة، لتنشيط الدورة الدموية.
 

أما عن التمارين الرياضية التي يمكنك ممارستها في المنزل فهي كالتالي:
التمرين الأول
القيام بانقباضات متساوية للصدر، عن طريق الوقوف بقدمك ثابتة على الأرض، وإمساك منشفة يدوية أمام صدرك مع فردها بذراعيك، شدي أطراف المنشفة في نفس الوقت، مع انكماش عضلات الصدر، استمري في حركات الانكماش لمدة ثلاثة دقائق .
التمرين الثاني
دلكي الصدر الأيمن باليد اليسرى مع مسحه من ناحية الإبط إلى منطقة وسط الصدر على أن تكون هذه المسحات قوية ومتلاحقة وسريعة، تكرر هذه المسحات 8 مرات متتابعة لكل ثدي.
التمرين الثالث
أمسكي الصدر بيدك مع مسحه من الأسفل للأعلى في اتجاه الحلمة وذلك باستخدام أربع أصابع وتثبيت الإبهام مكانه، يفضل التناوب على مسح الصدر بين اليد اليمنى واليسرى.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة