قصات شعر قصير على طريقة الـ Pixie خيار المرأة العملية

اذا كنت من هواة قصات الشعر القصير والتغيير والقصات الجريئة، ننصحك بقصة "البيكسي" Pixie haircut ، التي تعد الخيار الأمثل للمرأة العملية.

ميزة هذه القصة أنها حيوية تمنحك اطلالة شبابية بحيث تبدين أصغر سناً، كما أنها تعمل على تغيير ستايلك بشكل جذري، تناسب هذه القصّة جميع أنواع الشعر ويمكن تسريحها بعدة طرق مختلفة لتمنحك مزيداً من الجاذبية وتبعدك عن الروتين.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

قصات شعر قصير

 

هناك عدة طرق لتسريح قصّة الشعر الـ Pixie اختاري منها ما يناسبك:

 

1- يمكنك تسريح الشعر القصير بشكل عبثي لتعطيكِ مظهراً شبابياً جذاباً. يمكنك من خلال هذه التسريحة عمل فوضى خلاّقة بحيث تبدين على طبيعتك، أشهر من اعتمد هذه القصة النجمة هالي بيري.

 

2- أما التسريحة الأكثر رواجاً لهذه القصة فهي اعتماد الغرّة الجانبيّة الطويلة مع قصّة شعر قصيرة من الخلف، وذلك يشكل تناغماً بين شعرك القصير من الخلف والطويل من الامام. أكثر ما تناسب هذه القصة صاحبات الوجه الطويل والجبين العريض الذي يختبىء خلف غرّة جانبية طويلة، فتمنحك هذه الاطلالة الكثير من السحر والغموض في آن معاً، اشتهرت بهذه القصة النجمة سكارليت جوهانسون.

 

3-  أما الاسلوب الثالث من قصّة الـ Pixie فهو اعتماد الشعر القصير مع غرّة قصيرة وخصلتين جانبيتين طويلتين.

 

4- تسريحة الشعر "البوي" القصيرة جداً، وهي خيار المرأة الجريئة جداً، مزيج من الأنوثة الطاغية مع قصّة ذكورية بامتياز. سبق ان اعتمدت هذه القصة نجمات من هوليوود كتشارليز ثيرون.

 

تسريحات الـ Pixieالقصيرة  لاقت رواجاً واقبالاً من قبل العديد من نجمات هوليوود الجميلات، لما لا تكوني واحدة منهنّ وتتميزي بقصة شعرك القصير مع العام الجديد، جرّبي.

 

شاهدي مجموعة من صور قصات الشعر القصير واختاري ما يناسبك منها.

اقرئي أيضاً

طريقة مبتكرة لتحصلي على قصّة شعر قصير مناسبة

قصات شعر قصير موضة 2016

قصات شعر قصير صيف 2016.. للواثقات والجريئات فقط

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات