أفكار مميّزة لتسريحة الضفيرة استوحيها من النجمات

جمعنا لك 13 تسريحة على شكل ضفيرة اعتمدتها النجمات، يمكنك تطبيقها في إطلالاتك اليومية ومناسباتك:

 

-        لتسريحة أنيقة ومميّزة، اقسمي شعرك أفقيّاً إلى نصفين بواسطة ضفيرتين ناعمتين تمتدّان باتّجاه معاكس على مستوى الأذنين من خلف الرأس، واتركي أسفل شعرك منسدلاً على طريقة Olivia Palermo.

-        عمدت Jessica Alba إلى تقسيم شعرها عاموديّاً إلى قسمين، حيث أنّها فردت شعرها من الجهة اليمنى، وطبّقت الضفيرة من الجهة اليسرى.

-        للحصول على تسريحة  Taylor Swift، ارفعي شعرك على مستوى العنق بواسطة ضفيرتين تنحدّران من جانبي رأسك، وتتداخلان مع جذور الشعر. ثمّ شكّلي كعكة ناعمة بالتقاء الضفيرتين في الأسفل. ولإطلالة طبيعيّة غير محكمة، اتركي بعض الخصلات لتتطاير من جنبات الضفيرتين.

 

إقرئي أيضاً: تسريحات سريعة للشعر الطويل: خطوة بخطوة

 

-        إضافة ضفيرة رفيعة أمامية على شعرك على طريقة النجمة Nikki Reed، ورفع شعرك في كعكة منخفضة، يضفيان على تسريحتك طلّة راقية كالأميرات.

-        أقسمي شعرك إلى نصفين أفقيّين، واجمعي كلّ قسم على حدة على شكل ربطة ذيل الحصان. بعدها، ضفّري الخصلة العلويّة من أعلى رأسك، نزولاً على مستوى الخصلة السفليّة، واجمعي القسمين في ضفيرة واحدة متكاملة، كتسريحةRooney Mara .

-        استخدمي عصابة رأس على شكل ضفيرة مؤلّفة من شعر مماثل لشعرك، وارفعي شعرك في كعكة، تُفلتين منها بعض الخصلات، لإطلالة طبيعيّة للغاية على طريقة Sienna Miller.

-        أسهل طريقة لإعطاء ضفيرتك الجانبيّة حيوية جذّابة، هي بإدخال شريط ملوّن عليها كما فعلت النجمة Bella Thorne.

-        رفع الشعر على شكل كعكة عالية، ثمّ لفّها بضفيرة اصطناعية، على طريقة Kerry Washington، مع ترك الخصلات السفليّة تنسدل على الكتفين، يعدّ تسريحة سهلة وذكية يمكن تطبيقها بسهولة، وهي تلائم أهمّ المناسبات.

-        لطلة ناعمة وجذّابة، اختاري الضفيرة الجانبية غير المحكمة، وأضفريها بطريقة طبيعية تشبه تسريحة Cara Delevingne.

-        اختارت Amber Heard تسريحة مميّزة وهي عبارة عن ربط الشعر على مستوى أسفل العنق، تتفرّع منه ضفيرتان على شكل ذيل السمكة. ثمّ يتمّ رفع كلا الضفيرتين من على جانبيّ الرأس صعوداً، لتلتقيا في خطّ أفقي في أعلى الرأس، لمظهر جذّاب وملفت للنظر.

-        اعتمدت Kate Bosworth ضفيرة التاج النصفي، حيث يتمّ قسم الشعر إلى نصفين جانبيّين، من جانب يتمّ فرد الخصلات، ومن الجانب الأخر يتمّ تطبيق ضفيرة التاج.

 

إقرئي أيضاً: بالفيديو: حرق أطراف الشعر بالشمعة لتقويته!

 

- الشقراء Diane Kruger اعتمدت تسريحة مستوحاة من الفولكلور السكاندينافي، تتمثّل بتقسيم شعرها إلى قسمين وجمعهما في أسفل الرأس من الجانبين. بعدها يتمّ عمل ضفيرتين رفيعتين تبدآن من أعلى الرأس، وعند الوصول إلى جانبيّ العنق، يتمّ ضمّ كلّ ضفيرة رفيعة على حدة مع بقية الشعر لعمل ضفيرتين عريضتين، تُرفعان بعدها على شكل كعكتين عند مستوى الأذنين.

- لضفيرة غير تقليديّة وغير منتظمة، ضمّي شعرك من الخلف على شكل ضفيرة عشوائيّة تعقدينها بواسطة ربطات رفيعة وقصيرة من الساتان الحريريّ، على طريقة Sheryl Cole.

أضف تعليقا