أدخلي الجرأة والجاذبية على تسريحة ذيل الحصان

على الرغم من سهولة تنفيذ تسريحة ذيل الحصان الرائجة بين النساء والفتيات، إلا أنها بحاجة إلى التجديد المستمر، والذي يتناسب مع التسريحات العصرية التي تبرز كل عام في انطلاق مواسم الموضة.
تسريحة ذيل الحصان لا يجب أن تكون مملة الشكل، وبإمكانك إضافة التشويق والجاذبية عليها من خلال اختيارك لتسريحات تجعيدات الشعر والضفائر وغيرها من التسريحات المنوعة التي تضفي جمالاً عليك.
"الجميلة" تستعرض معك في ما يلي اتجاه تسريحات ذيل الحصان التي برزت هذا العام لتختاري منها ما يضفي التشويق على مظهرك:
تسريحة Pineapple pony: ستحبين تلك التسريحة من ذيل الحصان المرفوع من أعلى من عند مقدمة الرأس للشعر المموج والمجدول، وهي تسريحة عصرية تناسب يومك العملي.

تسريحة البف وذيل الحصان: يأتي هنا ذيل حصان مموج من أسفل مع تجعيد خفيف على أطراف الشعر، ومن أعلى حدبة علوية على شكل بف، وهي تمثل أسلوباً عصرياً يضفي مظهراً أنيقاً ومريحاً في ذات الوقت.

ذيل الحصان العالي: تلك التسريحة لاقت ضجة كبيرة هذا العام، واعتمدتها العديد من النجمات في إطلالاتهن في المناسبات الهامة، وتتناسب مع جميع أطوال الشعر، أما أكثر ما يميزها فهو ذيل الحصان العالي والبارز في منتصف الرأس بصورة اسطوانية أنيقة.

ذيل الحصان المموج: يأتي الشعر المموج ليضفي سحراً على أسلوب ذيل الحصان المرفوع من الوسط والمنسدل في تمويجات متناغمة، وتناسب تلك التسريحة مناسباتك الليلية.

ذيل الحصان الملتوي بالأقواس: إذا كنت تبحثين عن تسريحة مشوقة ستناسبك بالتأكيد تسريحة ذيل الحصان المتداخل من أعلى بصورة الأقواس المائلة والملتوية عن طريق ثلاثة تقلبات مسطحة ضخمة في شعرك، ثم يأتي منخفضاً من أسفل، وبإمكانك اعتماده جانبياً.

ذيل الحصان بتصميم الضفيرة: ادمجي الضفيرة مع أسلوب ذيل الحصان لتحصلي على انطباع جريء ومشوق على شكل ذيل حصان أنيق تصاحبه ضفيرة من جانب الرأس لينتهي بذيل الحصان المدموج في جانبه الضفيرة، وهي تسريحة لافتة وعصرية.

كرة لولبية على شكل ذيل حصان: بأناقة راقية اختاري تسريحة الكرة اللولبية من ذيل الحصان المرفوع، والتي تناسب الشعر القصير، فلا تمشطي شعرك، بل ارفعيه بلطف ليبرز على شكل كرة دائرية صغيرة من ذيل الحصان المجعد واللولبي.

أضف تعليقا