مستحضر أساس بالبودرة المفككة من Clarins

كشفت السيدات عن سر "الجمال الطبيعي" مع سكين إلوجن، مستحضرات الأساس التي تجعل بشرتكِ تبدو كما لو كانت خالية تماماً من المساحيق. وتضفي مجموعة سكين إلوجن المعززة بخلاصة النباتات والمعادن، في شكل السائل أو البودرة المفككة، على البشرة تألقاً استثنائياً، بل وتمنحها العناية والراحة الفائقة. كلارنس تعيد ابتكار فن المساحيق، بكل بساطة وبلا عيوب، مع بودرة الأساس المفككة الجديدة، التي يتضمن تصميمها المبتكر فرشاة فائقة النعومة بنظام ذكي لتوزيع الكمية المثالية من البودرة على بشرتك.

 

سكين إلوجن

منتج جديد من أساسيات حقيبة ماكياجك وطاولة التزيين.

البشرة الجميلة هي سر الوجه الجميل، لذلك؛ تحتوي جميع منتجات الأساس من كلارنس على خلاصة خبراتنا في العناية بالبشرة، كل تركيبة معززة بخلاصات النباتات، لتتمتعي بأقصى درجات الحماية لبشرة رطبة ومتألقة دائماً. تتَّحد منتجات كلارنس مع بشرتكِ لتطابق درجة لونها تماماً؛ لتتمكن من تصحيح عيوب البشرة وتوحيد لونها. منتجات الأساس من كلارنس هي ببساطة منتجات للعناية بالبشرة.

 

تركيبات معدنية ونباتية

تتجه أنظار كلارنس نحو الطبيعة للبحث عن سر تعزيز تألق البشرة، حيث تمزج خلاصة الأوبال الوردي والطحالب الوردية معاً لإكساب البشرة التألق الطبيعي.

مسحوق الأوبال الوردي: سيليكون معدني لتعزيز التألق

يعرف بقدرته على توزيع الضوء، ويضفي تألقاً ضوئياً واضحاً على البشرة يسمى ببريق الأوبال، كما يساعد بوضوح في نعومة البشرة وإكسابها تألقاً لا يُضاهَى.

 

خلاصة نبات الطحالب الوردية بمزاياه المرطبة والمنعشة

اختارت مختبرات كلارنس الطحالب الوردية المجمعة من ويسون، بفرنسا، لمزاياها المحفزة والمرطبة، كما تساعد خلاصة الطحالب الوردية في تكييف البشرة.

 

مستحضرات أساس البودرة المفككة

 يُوحِّد لون البشرة ويضفي عليها تألقاً لا يضاهى

 يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة

يمنح البشرة النعومة والاسترخاء

بشرة ناعمة ومشرقة                 

لون موحد للبشرة           

استرخاء البشرة            

ملمس طبيعي سهل الاستخدام

 

من الصعب وضع البودرة المفككة دون أن تنتشر في كل مكان؛ نظراً لأنها خفيفة ويصعب التحكم بها. لذلك؛ ابتكرت كلارنس تصميماً مبتكراً ليساعد المبتدئات والمحترفات أيضاً في التعامل مع البودرة المفككة، لنقدم لكِ منتجاً:

 

سهل الاستخدام

نظام توزيع ذكي يوفر الكمية المناسبة فقط من المسحوق، بمجرد رج العبوة 3 مرات.

 

ناعم

- توضع البودرة المفككة على البشرة برقة شديدة، أي بفرشاة.

- تتسم فرشاة كلارنس، المثبتة في غطاء العبوة بمغناطيس، بنعومتها الفائقة بفضل أليافها الدقيقة.

- تساعد الفرشاة الناعمة في وضعى المسحوق على الوجه برقة وبصورة متساوية.

 

سهل التنقل

يمكنكِ حمل المستحضر أينما ذهبتِ، لاستخدامه كل يوم لاستكمال مظهركِ من آنٍ إلى آخر، أو للحصول على بشرة مثالية في رحلة للاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع.

 

سكين إلوجن عامل وقاية من الشمس 10

مستحضر أساس سائل

كريم أساس خفيف يُظهر جمال بشرتكِ الطبيعي

 

ملمس رقيق، لا تشعرين به...

ملمس كريمي ناعم ومنعش، قد تنسين أنك تضعينه، ليبقى فقط الشعور بالراحة. يتحد كريم الأساس مع البشرة ليضفي على البشرة شعوراً بالصحة بلمسة ناعمة كالحرير، لتحصلي على إطلالة طبيعية وماكياج موحد. يساعد سكين إلوجن في إخفاء عيوب البشرة وتوحيد لونها طوال اليوم.

 

بشرة مثالية خالية من العيوب بإطلالة طبيعية "بلا ماكياج"

بشرة ذات لون موحد       

بشرة طبيعية               

تصحيح العيوب            

بشرة رطبة                

 

خزانة الأعشاب

الطحالب الوردية

Asparagopsis armata

الطحالب الوردية، هي نوع من الطحالب البحرية ينمو في جزيرة ويسون، بفرنسا، وترجع أصولها إلى نصف الكرة الجنوبي، ولكنها تتوافر بكثرة الآن في نصف الكرة الشمالي بعدما وصلت إليه عالقةً في هياكل القوارب. تعرف الطحالب الوردية بخواصها المعقمة، وتحتوي على السيليكون الخلوي النشط حيوياً. تستخدم مختبرات كلارنس الطحالب الوردية؛ لتأثيرها المجدد للخلايا ومزاياها المنعمة والمرطبة.

 

مسحوق الأوبال

يطلق الشرقيون على الأوبال "مرسى الأمل" وفي اللغة السنسكريتية تعني كلمة "upala" الحجر النفيس. يعد الأوبال تميمة الحظ في العديد من الثقافات ويستخدم كذلك لمزاياه العلاجية، ويشتهر أيضاً بكثافته اللونية. يتألف مسحوق الأوبال من كرات دقيقة معدنية تعكس الضوء بشكل معين. ونظراً لقدراته الفعَّالة على تعزيز التألق، يعكس مسحوق الأوبال ظاهرة ضوئية تُعرف ببريق الأوبال، الذي يساعد في توحيد لون البشرة وتنعيمها وإكسابها إشراقة استثنائية.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج