اختبار شخصية: اختاري اي امرأة تشبهك واكتشفي صفاتك بنظر الآخرين!

 ما الذي يعنيه أن تكوني فاتنة؟ في الواقع لا يسعك أن تختصري معنى هذه الكلمة بصفة محددة. فهي تجمع سمات عدة في الوقت نفسه وقد تدل على ذلك السحر ذي الأسباب الغامضة والجاذبية غير محددة الملامح. إذاً، لكي تكتشفي ما تعنيه هذه الكلمة فعلاً بالنسبة إليك فعلاً، اختاري إحدى هذه الصور الأربع وخوضي هذا الاختبار.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الصورة رقم 1

إذا اخترت هذه الصورة، فهذا يعني أن أكثر ما يزعجك هو أن يبتعد الأشخاص الذين يحيطون بك عن اللياقة على مستوى تصرفاتهم وأقوالهم. كما يشير إلى أنه لا يسعك أن تظهري احترامك لأي شخص لا يقوم بتطوير قدراته الذهنية ولا يبدي أي شكل من أشكال الذكاء في ما يقوله أو يفعله. فالذكاء وحسن التصرف هما من أبرز معاني الفتنة بالنسبة إليك والصفات التي تجعلك تتحلين بالجاذبية بنظر الآخرين.  

 

الصورة رقم 2

تُظهرين عادة إعجابك بالأشخاص الذين يتمتعون بالثقة بأنفسهم والذين يمتلكون حضوراً مميزاً وإن كانوا لا يولون شكلهم الخارجي أي عناية. فلا علاقة للفتنة بالنسبة إليك بالمال، بل هي ترتبط بالحضور والشخصية وبتقبل الشخص لذاته أياً يكن ما يرتديه. وهي شروط تجعل الآخرين ينظرون إليك بإعجاب.

 

الصورة رقم 3

تقدّرين كثيراً الأشخاص الذي يشغلون مراكز عالية. كما أن المال بالنسبة إليك يجعل الحياة أفضل. فالtتنة بنظرك هي صفة مَن يستطيع شراء كل ما يريد ومَن يعيش حياة تتميز بالفخامة والرفاهية ومَن يحقق النجاح على مختلف الصعد. لذا، تحاولين دائماً بناء صداقات مع نساء يحتللن مناصب رفيعة لكي تلفتي اهتمام كل مَن يعيش في محيطك.    

 

الصورة رقم 4

في حال اخترت هذه الصورة، فهذا يدل على أنّك تعتقدين أنه لا يمكن أحداً أن يولد وهو يتمتع بالفتنة. فهي بنظرك تنتج عن طريقة تربية وحياة، ما يعني أنّه يمكن كل شخص أن يتسم بها إذا أراد ذلك من خلال سعيه إلى تحقيق هذا الهدف بكل ما أوتي من قدرات وطاقات، وهو أمر مشروع في الحياة بحسب رأيك. والفتنة هي أيضاً، حسب اعتقادك، صفة الأشخاص كثيري السفر والذين يزورون الكثير من البلدان ويكتشفون العديد من الثقافات. فهؤلاء يجذبونك ويلفتون اهتمامك. لذا تحبين الانتماء إلى دائرتهم وتسعين إلى ذلك بكلّ ما لديك من قوة.   

  
 
اقرئي أيضاً

اختاري اصبعاً لتعرفي صفات فارس احلامك!

اختاري فراشة واكتشفي أسرار حياتك

اختاري تسريحة ذيل الحصان التي تناسبك لتكشفي خفايا حياتك وشخصيتك

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات