توقّعات الأبراج لأسبوع 19 ديسمبر 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 19 ديسمبر 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

برج الحمل

تتحقّق إحدى أمنياتك العاطفيّة بفعل التأثيرات الشمسيّة، حيث هناك جديدٌ في أفق حياتك الخاصّة، أيّاً كان وضعها؛ في الزواج، انتبهي من أن تعكّر طاقتك النابضة صفو رفيق دربك. على صعيد العمل، أسبوعٌ مثاليّ لإعادة النظر في مسارك المهنيّ واتّخاذ قرارات حاسمة في هذا الشأن؛ توازياً، تبدّدين العقبات النفسيّة التي تعرقل تقدّمك وتتألّقين اجتماعيّاً. صحّياً، لا تستنفدي همّتك البدنيّة.

 

برج الثور

مع تشكيل كوكب المرّيخ مسدّساً مع برجك، تتسهّل شؤونك العاطفيّة وتتمكّنين من تنظيم أوقاتك برفقة مَن تحبّين من العائلة والأصدقاء ورفيق الدرب، إنّما حذارِ من كبتٍ قديم قد يزعزع علاقة عزيزة على قلبك. مهنيّاً، تبرعين في استراتيجيّة عملك هذا الأسبوع، على أنّك قد تواجهين في أواخره اختلافاً في وجهات النظر مع شركائك. صحّياً، تستعيدين توازنك ابتداءً من يوم الثلاثاء.

 

برج الجوزاء

تزوّدك النجوم بمزيدٍ من الحرّيّة فيما يخصّ حياتك الزوجيّة، فتميلين ورفيق عمرك إلى الانفتاح على محيطكما الاجتماعيّ وإضافة المرح والغنى إلى علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلقاءاتٌ تخاطب أحلامك تنتظرك هذا الأسبوع. مهنيّاً، تضجّ أجواء عملك بالآراء المتفاوتة، التي قد تتعارض مع طموحك على المدى البعيد: لا تتخلّي عن دبلوماسيّتك. صحّيّاً، حصّني جسمك ضدّ البكتيريا.

 

برج السرطان

تحثّك حركة الكواكب على الخروج من بعض عاداتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعك، وذلك نحو الأفضل ومن خلال الانفتاح على العالم الخارجيّ: في الزواج، حافظي على لغة الحوار مع رفيق دربك حتّى يتفهّم ما تمرّين به. مهنيّاً، تنصبّ جهودك في هذه الفترة على المشاريع الجماعيّة، فيما تتألّقين في التخطيط والتفاوض. صحّياً، يدفعك كوكب المرّيخ إلى الإفراط في استهلاك طاقتك.

 

برج الأسد

تزدادين جاذبيّةً يوماً بعد يوم، وذلك ابتداءً من يوم الإثنين: تكتشفين الأنثى التي في داخلك وتأسرين من دون جهد رفيق دربك أو الرجل المنشود، في جوٍّ من الشغف المحموم. مهنيّاً، بفضل التأثيرات الشمسيّة، تمسكين بزمام عملك، غير سامحةٍ للظروف ولا للأشخاص بإدارة دفّته مكانك، وبالفعل تحرزين تقدّماً ملموساً في مسارك. صحّياً، تعانين من ضعف أو أوجاع على مستوى المفاصل.

 

برج العذراء

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تختبرين أحاسيس عميقة وتدركين حاجاتٍ لم تكن قبلاً معياراً لنمط حياتك الخاصّة، العائليّة منها والعاطفيّة، فتّتخذين القرارات المناسبة في هذا الشأن، بدفعٍ من كوكب المرّيخ. مهنيّاً، لا مجال للتخطيط والراحة هذا الأسبوع: التنفيذ هو سيّد الموقف والضغط الذي يولّده يزيد من فعّاليّتك، ما يثير حسد محيطك. صحّياً، تكون طاقتك إيجابيّة وبنّاءة.

 

برج الميزان

تتاح أمامك فرصة عيش مُثلك العاطفيّة إلى أقصى حدود، مع ذلك تجيدين التحكّم بموجة الشغف هذه بحكمةٍ تخوّلك حسن التمييز في لقاءات التعارف أو إيجاد الميزان المناسب لعلاقةٍ زوجيّة سليمة. مهنيّاً، تدعم النجوم بداية مشروع ناجح على المدى الطويل، شرط القبول ببعض المخاطرة؛ كذلك تتمتّعين بواقعيّة في حلّ المسائل المعقّدة والتركيز على المهمّ. صحّياً، راقبي جهازك العظمي.

 

برج العقرب

تشير حركة الكواكب في فلك برجك إلى ميلٍ نحو تعميق علاقتك الزوجيّة والتركيز على حياتك الخاصّة. تأْثرين العزلة عن العالم الخارجيّ لمراجعة مسارك العاطفيّ، أيّاً كان وضعك. مهنيّاً، لا مهرب من العمل الجماعيّ، وإذا كنت تديرين عملك بنفسك، سوف تحرزين نتائج مبهرة؛ يدعم كوكب المرّيخ المفاوضات التجاريّة. صحّياً، تتمتّعين بطاقةٍ متوازنة تخوّلك التفرّغ لما أهملته في السابق.

 

برج القوس

تتأجّج أحاسيسك بتأثيرٍ من كوكب الحبّ، الزهرة: في الحياة الزوجيّة والعائليّة، تشتدّ لديك غريزة الحماية. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتشجّعك اللقاءات هذا الأسبوع على الكشف عن أفضل ما لديك. مهنيّاً، لن تتمكّني في الأيّام المقبلة من إدارة أعمالك الجارية، بسبب تغييرات إداريّة تطال هذا الشقّ من حياتك وتتكيّفين معها بسهولة. صحّياً، تنعمين بنشاطٍ بارز على مستوى العضلات.

 

برج الجدي

تتخطّين التفاهات وتكسرين الحواجز التي تمنعك من عيش ذاتك الحقيقيّة، ما ينعكس على نوعيّة علاقتك الزوجيّة؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة رسميّاً، فقد تنهين علاقةً فاترة أو غير مستقرّة. مهنيّاً، تسير أعمالك بوتيرةٍ أسرع من العادة، في وقتٍ عليك البحث في كلّ خطوة قبل الإقدام عليها: لا تتردّدي في طلب المشورة. صحّياً، تحرّك التأثيرات الشمسيّة قدراتك العضليّة، فاستفيدي منها.

 

برج الدلو

لا تخافي من فضح الآخر لنقاط ضعفك، خصوصاً إذا كنت غير مرتبطة، لأنّ كوكب الزهرة يَعدك بأوقاتٍ مفعمة بالعواطف المتبادلة؛ أمّا في الزواج، فتقبّلي نصائح مَن يحبّه قلبك، لعلاقةٍ أفضل. مهنيّاً، تسود الجدّيّة أجواء عملك، الذي يكون هذا الأسبوع مثقلاً بالمهامّ والواجبات: حذارِ من العلاقات المشحونة مع محيطك. صحّياً، انتبهي من النكسات العضليّة نتيجة الجهد المفرط.

 

برج الحوت

تتحدّثين بلغة القلب داخل علاقتك الزوجيّة، التي تحتاج إلى المزيد من الحميميّة وإلى تعميق الجذور المشتركة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتؤثّر شفافيّتك العاطفيّة بكلّ من تلتقين، مجتذبةً إليك حظوظاً واعدة في الحبّ. مهنيّاً، تشجّعك النجوم على تنمية حسّ المثابرة لديك، حيث لا ضير من طلب المساعدة أو الانخراط في العمل الجماعيّ. صحّياً، حصّني حساسيّتك من التأثيرات الخارجيّة.

للمزيد حول توقعات الأبراج لعام 2017 شاهدي:

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2017

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2017

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2017

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2017

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لعام 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2017

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات