الأمر البسيط والوحيد الذي يسعده وفقاً لبرجه

السعادة لا تتطلب الكثير من الجهود أحياناً‫.. فبعض الامور والمبادرات البسيطة يمكنها أن تجعل من يحب يشعرن بالسعادة‫.

 

الأبراج تكشف لك الامور والمبادرات البسيطة التي يمكنها أن تجعله يشعر بالسعادة وبالتالي تجعل علاقتكما أمتن وأفضل من أي وقت مضى‫.

 

ابراج

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يريد منك ان تستمعي اليه خصوصاً حين لا يطلب ذلك منك. الأمر هذا هام لأنه يجعلك تعرفين ما الذي يحتاج اليه حين يحتاج اليه. فحين لا يشعر بالرضى عن نفسه أو يشعر بالتعاسة وجودك الى جانبه سيسعده بشكل كبير.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

كما هو معروف فإن الامر الوحيد الذي يجعل الثور ينسى متاعبه وهمومه هو حين يتناول الكثير من الأطعمة اللذيذة. لذلك لإسعاد الثور كل ما عليك القيام به هو إما دعوته لمطعم فاخر أو تحضير الطعام اللذيذ له.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

كل ما عليك القيام به لإسعاد الجوزاء هو جعله يشعر بالتقدير خصوصاً على الصعيد العاطفي. يحب أن يتأكد بأن كل جهوده في العلاقة يتم تقديرها من قبلك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

لإسعاد السرطان عليك منح مساحته الخاصة حين يحتاج اليها. لا تحاولي إقحام نفسك حين يشعر برغبة  بالبقاء بمفرده. لاحقاً وحين يخرج من حالته تلك  يمكن إحتضانه ومنحه الكثير من الحب.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

لمنحه السعادة عليك طبعاً إرضاء غروره، لكن في المقابل هناك مقاربات أكثر بساطة وهي مشاركته حماسته لمشاهدة البرامج التلفزيونية أو الافلام التي يحبها. النشاط المشترك هذا يجعله في قمة السعادة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

ان كان الهدف جعل العذراء أسعد رجل في العالم عليك أخذ وقتك كاملاً لجعله يدرك بأنك  تفهمين شخصيته تماماً. لا شيء يسعد الرجل العذراء أكثر من التواجد مع شخص يفهم شخصيته ويقدرها.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

عليك منحه حرية الإختيار حتى ولو كان الامر يزعجك. الميزان لا يمكنه أن يشعر بالسعادة إلا حين يشعر بأنه يمكنه القيام بالامور أو حتى الشراء أو الحصول على ما يحتاج اليه من دون العودة اليك. حرية الاختيار في كل شيء ضرورية للميزان.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

كل ما يريده الرجل العقرب هو الشعور بأنك تفهمين شخصيته وبأنه ينتمي الى علاقة ما. العقرب يمكن إسعاده من خلال جعله يشعر بأنه ينتمي اليك والى هذه العلاقة المحبة التي تجمعكما

 

 

ابراج

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الرجل القوس يحب المرح مع أصدقائه ولن يرفض على الإطلاق أي مغامرة يتم عرضها عليه. لذلك ان لم تكوني مستعدة لمشاركته في المرح والمغامرات عليك في الحد الادنى عدم رفض قيامه بها مع رفاقه.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

لجعل رجلك الجدي سعيد عليك ان تقومي بمكافأته حين يقوم بعمل جيد. المكافأة هذه قد تتخذ مختلف الأشكال لكن بشكل عام الجدي يفضل المديح .

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

لجعل الدلو سعيداً ما عليك القيام به هو بسيط جداً. منحه الوقت كي يعيد تقييم حياته ومجرياتها..فهو يحتاج للجلوس بمفرده والإستماع للموسيقى التي يعشقها كي يفكر بكل ما يشغل باله.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت يحب مشاهدة الافلام والجلسات الحميمة. سهرة حميمة وأنتما تشاهدان التلفزيون معاً تمنحه سعادة الدنيا وتجعله يقدرك بشكل يفوق الوصف.

 

إقرئي أيضاً:  ما الذي يكرهه بشدة كل برج من الأبراج؟

إقرئي أيضاً:  لماذا تحتاجين للأبراج الأخرى في حياتك ؟

إقرئي أيضاً:  الأسباب التي تدفعه للإنفصال عنك.. وفق الأبراج

أضف تعليقا