إيجابيات وسلبيات الزواج به.. وفق برجه

قبل الموافقة على الزواج به هناك بعض الأساسيات التي عليك أخدها بالحسبان. التوافق في الشخصيات، الطباع، كيفية تعامله مع إخفاقاتك وكيفية تصرفه خلال نوبات الغضب. هذه الامور يمكنها ان تكشف لك الكثير عن شخصيته وعما إن كانت تتناسب مع شخصيتك.

 

الابراج تملك طباعها المختلفة، الإيجابية والسلبية منها وفي موضوعنا هذا سنقدم لك لمحة عن حياتك المستقبلية معه، وفقاً لبرجه، بحلوها ومرّها.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا تفوزين بقلبه وحبه وفق الأبراج

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

من حسنات الزواج بالرجل الحمل أنه سيمنحك حياة ممتعة للغاية فلن تختبري لحظة ملل واحدة. مرح ومحب ومجنون وطاقته معدية. في المقابل من سلبيات الزواج به هو انه يميل الى الانانية، وقد يتصرف معك بشكل متعال ويحدد لك مسار حياتك كما يريد وليس كما تريدين انت.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الخبر الجيد هنا هو أنه مخلص تماماً، كما انه عامل جاد وسيعود الى المنزل كل ليلة بعد العمل ولن يزعجك بسهراته المتكررة هنا وهناك. يمكنك الاعتماد عليه فهو صخرتك التي لن تنهار تحت اي ظرف من الظروف وسيدللك بكل الامور الفاخرة. سلبيات الارتباط به هو انه عنيد جداً كما أنه سيتوقع ان تكوني نسخة طبق الاصل عنه، فهو يريد نفس الاخلاص ونفس العشق للحياة المنزلية ونفس الهوس بالماديات. بإختصار ممنوع عليك التصرف بعفوية ما يجعل الحياة معه مملة.

 

صفات الابراج

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

رجل بشخصيتين يعني انك ستختبرين حياتين. الجانب المشرق هو انه محدث بارع، مثير للاهتمام وذكي جداً. العلاقة الصحية القائمة على التواصل الفعال ستكون جزءاً أساسياً من حياتكما وهذا امر ايجابي جداً. الجانب غير المشرق هو أنه يحب التنوع في حياته وفرص إقدامه على خيانتك مرتفعة جداً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

بزواجك بالسرطان ستجدين نفسك مع رجل حنون للغاية. يتفهم مشاعرك ويمنحك الكثير من الحب والعناق وستكون العائلة هي همه الوحيد في هذا العالم. سلبيات الارتباط به هو انه يريدك ان تكوني تماماً كوالدته والتي يعتبرها ملاك . السلبية الاخرى هي انه سيخنقك بحبه وسيكون مزاجياً جداً.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

أنت على وشك الدخول في حياة تختلف جذرياً عن كل ما تعرفينه.. المرح والسعادة والنشاط والطاقة والشخصية الساحرة وحياة عبارة عن حفلة دائمة. الجانب السلبي هو انك سيحول حياتك الى جحيم ان لم يكن محور اهتمام الكون، كما انه مغرور بعض الشيء بطباع سيئة. ومما لا شك فيه بان منزلك سيحتوي على الكثير من المزايا لانه سيمضي الكثير من الوقت امامها.

 

إقرئي أيضاً: لماذا علاقتك به فاشلة؟ الأبراج تمنحك الإجابة

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الإستقرار المادي أمر محسوم مع العذراء المنظم بشكل كبير جداً. مخلص ومنطقي ويتعامل مع الحياة بعقلانية. الجانب السلبي هو انه مهووس بالنظافة وعلى الارجح ستتشاجران كثيراً ان لم يكن المنزل نظيفاً ومرتباً. يعاني العذراء احيانا من انعدام الثقة بالنفس وبالتالي سيحاول التغطية على ذلك الواقع بتصرفات سيئة .

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

إجتماعي ورومانسي ويتعامل بطيبة معك ومع كل شخص يلتقي به. في المقابل يعاني من تردد أزلي ولن يحسم اي قرار وسيرمي بهذه المسؤولية عليك. ستجدين نفسك في معارك أزلية مع نساء اخريات رغم انه ليس من النوع الذي يخون عادة لكنه ساحر وعليه يجذب الانتباه.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

سيحبك كما لم يحبك اي رجل من قبل، عاطفي جداً ومخلص وواضح وصريح. الجانب السلبي هو أنه يملك أجندة خاصة به طوال الوقت وغالباً لن تعرفي كل أسراره لانه يملك الكثير منها والتي لن يفصح عنها. يمكنه ان يفقد ثقته بك بسهولة وسيشكك باخلاصك وستكون لغته جارحة ومهينة.

 

صفات الابراج

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

يحب الحياة، ويعشق إكتشاف العالم وكل ما هو جديد. ذكي جداً والحديث معه متعة خالصة، وأي تجربة معه خارج المنزل ستكون مهرجاناً من المرح. الجانب السلبي هو انك لا يمكنك الفوز معه على الإطلاق، لا يحب الجدال وحتى لو دخل في نقاش معك سيخرج الفائز. بالنسبة اليه هو الادرى بكل شيء.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

يعمل بجد ويملك تصميماً يجعله يحقق النجاح في عمله ما يعني انك على الارجح ستعيشين استقراراً مادياً. مخلص جداً ويملك إرادة من حديد. الجانب السلبي هو انه عنيد ويميل الى السيطرة ولا يمكنه التعبير عن عاطفته ولا يحب المرح.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

مستعد دائم للمرح، شخصيته مميزة وستكون حياتك معه عبارة عن كل شيء مبتكر. ستختبرين معه الحياة من جوانب اخرى وغالباً ما ستكون جانبها الانساني والغريب. الجانب السلبي هو انك يملك نزعة تمردية على كل شيء حتى على الزواج وعلى علاقته بك. احياناً سيقلب عالمكما رأساً على عقب فقط من اجل إثبات وجهة نظره.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

سيستمع اليك دائماً وسيجعل حياتك حالة دائمة من الرومانسية وسيقدم لك قلبه وروحه لكن ليس عقله. عقل الحوت ملكاً له لانه سبيله الوحيد لعالمه الخاص الذي يعيش فيه. الحوت أيضاً مزاجي جداً ولا يمكن توقع الشخصية التي سيعتمدها في اليوم التالي.

 

اقرئي أيضاً:

هكذا ننجذب الى كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات