الأسباب التي تجعل برجه يحبك بتحفظ

يحبك ويحترمك.. لا مجال للشك في هذا الواقع لكن هناك بعض التفاصيل التي تجعله يكبح جماح مشاعره. التحفظ هذا يعود الى خصال من خصالك تجعله يتخوف منك ومما قد تقدمين عليه. فما هي الأسباب التي تجعله يشعر بضرورة حماية نفسه وقلبه ومشاعره؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

يحبك كثيراً لكنك مغرورة جداً. غرورك هذا يخيفه لأنك تتعاملين معه ومع الاخرين وكأنك نعمة عليهم تقديرها. الأنا المتضخمة الخاصة بك قد تجعلك في مرحلة ما تظنين بأنك تستحقين رجلاً أفضل منه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

على المرأة الثور أن تدرك بأن الحياة لا يتم إختصارها بالثياب والاحذية الفاخرة. يحبك بالتأكيد لكن هوسك بالماديات يجعله ينفر في بعض الأحيان.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الحب موجود لكن التكرار يخلق الملل. حين تخبرينه النكتة نفسها ١٠ مرات ، وحين تقومين بالامور نفسها مرة تلو الاخرى وتتوقعين منه الاندهاش أو الضحك أو الاعجاب فانت متوهمة جداً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

لقد مل من الدراما وسأم منها. وهذه المشاعر من شأنها ان تخنق مشاعر الحب في مرحلة ما وتقضي عليها كلياً. حالياً التحفظ ما زال في مراحله الأولى لكن كلما تعاظمت الدراما كل ضيقت الخناق على الحب.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

يحبك لكن يريد منك تعلم حب نفسك أيضاً. تصرفاتك التي يخالها البعض بأنها عشق للذات هي مجرد قناع ووسيلة لإشباع غرورك.. الغرور هذا يجعلك تريدين كل الحب لانك لا تحبين نفسك كما يجب.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

يحبك كثيراً لكنك إمرأة «غير لطيفة» على الإطلاق. يحاول تجاهل تصرفاتك اللئيمة والقاسية لأنه يحبك لكنك يا عزيزتي العذراء تصعبين المهمة عليه كثيراً.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لا يمكنك إتخاذ كل القرارات وتسير الامور كما تشائين دائماً. الحب يجب ان يسير جنباً الى جنب مع القرارات المشتركة والمساومات، ومعك ايتها المرأة الميزان المساومة الوحيدة التي تقبلين بها هي أن تكون كلمة الفصل لك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

قد يظن انك اروع وأذكى إمرأة في الوجود لانه يحبك، لكن حين تعتبرين بأنك كذلك فإن ذلك قمة الغرور والتعجرف. تشكيك الدائم يصعب عليه مهمة الوثوق به، ومن دون ثقة الحب لن يكون بتحفظ فقط بل سيختفي بعد فترة قصيرة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

يصعب عليه أن يحبك بشكل مطلق حين تريدين ان تتمحور كل أمور حولك. انت أيتها المرأة القوس تجعلين كل شيء يتمحور حولك. المشكلة الاخرى هي أنك تكذبين كثيراً، صحيح أنها أكاذيب بيضاء لكن تراكمها يمنعه من الوثوق بك.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

يحبك لكنك تقليدية جداً لدرجة انه يشعر بانه يعيش في زمن مختلف. جدية جداً ولا تتقلبين العفوية ومع ذلك انت مجنونة تماماً. صدقي أو لا تصدقي جنونك هذا يخيفه احياناً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

يحبك ويعشقك عقلك المختلف وتفكيرك الخارج عن المألوف لكنك أنانية جداً. يجد نفسه يصارع حبه لك وكرهه لأنانيتك ما يضعه في موقف لا يحسد عليه. إنغلاقك على ذاتك من الامور التي تجعله أيضاً يتراجع خطوة للوراء لاعادة تقييم الموقف.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

أنت تعرفين تماماً لماذا يحبك بتحفظ.. نعم حان الوقت للعودة الى أرض الواقع. لم يعد بإمكانه ملاحقتك في عالم الاحلام الخاصة بك، هناك واقعاً معاشاً وانت لست جزء منه.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا تكسبين ود ودعم حماتك.. وفق الأبراج

لا يمكنك نسيانه ؟ الأبراج تذكرك بتصرفاته المريعة بحقك  

الأبراج والعلاقة الحميمة .. من الأفضل الى الأسوأ

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات