توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2017

من 20 كانون الثاني (يناير) إلى 18 شباط (فبراير)

إنها سنة استثنائية لم تعرف منذ فترة طويلة تأُثيرات فلكية مناسبة كالتي تحملها إليك. تطلّ على حياة جديدة غنيّة بالتجارب والتطوّرات والأحداث التي ستترك أثرها على حياتك لسنوات عدّة.
يستقرّ جوبيتير في هذا البرج الصديق حتى تاريخ 11 تشرين الأول (أكتوبر)، ويشير إلى نجاحات في شتّى الحقول وإلى حظ كبير يرافق الخطوات وتغييرات لمصلحتك ومفاجآت تحتفظ بها الحياة لك.
تنطلق واثقاً وتحصل على ما تريد وتثبت أوضاعك، فتبدأ مشواراً معبّداً بالآمال والأحلام وتنفّذ رغبة دفينة طالما راودتك، وتشغل منصباً تحلم به فتتقدّم مشاريعك بسرعة فائقة وبدون عوائق تذكر.

صحياً:
تتمتّع بوضع صحي مناسب، لكن طبعاً هناك بعض الأوقات تحتاج معها إلى الاهتمام بنفسك إذا شعرت بأي عارض.انتبه لنظامك الغذائي وللأمعاء.

مهنياً:
تنتقل من التخطيط إلى التنفيذ بسرعة، وتمرّ بأحداث غنية وظروف استثنائية توقظ في قلبك الشغف.تواصل ربما مشروعاً بدأ في فصل الخريف الماضي وتلتقط الإشارات كالرادار فتتزوّد بالمعلومات وتوظّفها في الإطار المهني المفيد لك

تتّسم هذه السنة بسفر مهم، حيث تكتشف آفاقاً جديدة وصداقات تدفعك إلى أجواء غريبة عنك. وقد تقود فريقاً أو تترأس مهمّة على أثر صدفة ما، وتحقق نجاحاً فتكون الحوافز كثيرة ومشجّعة. لا تتردّد بطلب النصيحة واستشارة بعض الاختصاصيين، لكي يرشدوك إلى الطريق الصحيح حتى لا تتورّط في أخطاء محتملة.

عاطفياً:
يحمل إليك هذا العام وعوداً عاطفية شتّى ولقاءات غنية وصداقات متنوّعة. قد تقع في الغرام ويجذبك ربما شخص ينتمي إلى حضارة وثقافة مختلفتين، بعض مواليد الدلو يخططون لزواج في عام 2017، والبعض الآخر يكتشفون الحقائق ويرفعون القناع عن أحد أو إحدى المخادعين/ات. قد تستقبل طفلاً إذا كنت تسعى لذلك.
يكون لكوكب فينوس تأُثير خاص عليك هذه السنة لأنه يراوح مكانه استثنائياً بين شباط (فبراير) وحزيران (يونيو) في برج الحمل، ما يجعلك مندفعاً في مبادراتك الشخصية ومتحدّياً كل العقبات في طريق من يهتف إليه قلبك.

للمزيد شاهدي بالفيديو توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2017

اقرئي أيضاً:

للمزيد حول توقعات الأبراج لعام 2017 شاهدي:

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2017

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2017

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2017

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2017

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2017

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لعام 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2017

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات