علاجات أساسيّة للبشرة قبل موسم الاحتفالات

دلّلي نفسكِ هذا الشهر وانعمي بعلاجات مرمّمة تستحقّها بشرتكِ وتعدكِ بتوهج فائق وملفت في موسم الأعياد.

تحضير الشفاه
حضّري شفاهكِ لتلك المناسبة الخاصّة عن طريق تحسين نظام العناية بالشفاه. افركي شفاهكِ بالقليل من مقشّر الشفاه المهدّئ والمرطّب بنكهة النعناع مع فرشاة أسنان صغيرة. فالحبيبات الكبيرة والصغيرة في المقشّر تزيل كلّ طبقات الجلد الميت التي تسبّب الملمس الخشن لشفتيكِ، في حين أنّ الزيوت الأساسيّة التي يحتوي عليها المرهم تترك شفاهكِ ناعمة وعطرة.

علاج مكثّف للعينين لتعزيز إشراقتهما
اضربي عصفورين بحجر واحد حين تشترين كريم العينين، فأنتِ بذلك تخصّصين علاجاً مبكراً لاستهداف الخطوط الرقيقة وأضرار أشعّة الشمس والانتفاخ أيضاً. فاحصلي على كريم يريح العينين قبل وبعد الحفلات الطويلة. ولتعزيز نتائجه، ضعيه في الثلّاجة للحصول على نتائج منعشة.

تدليك رائع لكامل الجسم
إنّها النهاية المثاليّة لعام طويل وشاقّ، وأنتِ تستحقّين ذلك! فاحجزي جلسة تدليك في يوم تستطيعين فيه إغلاق هاتفكِ ونسيان كلّ شيء باستثناء نفسكِ، واحصلي على جلسة تدليك كاملة من رأسكِ إلى أخمص قدميكِ وانعمي بالاسترخاء وتجديد كامل مستويات الطاقة في جسمكِ.

علاج مكثّف لصفاء البشرة
لعلّ البشرة الرائعة هي أفضل هديّة يمكن لأيّ امرأة تلقّيها، إلّا أنّ الخبر الجيّد هو أنّه يمكنكِ تقديم هذه الهديّة لنفسكِ دون الحاجة لإنفاق الكثير من المال لشراء مستحضرات مكلفة.
رطّبي وجهكِ في اللّيل بكريم خاصّ لهذه الفترة، فالبشرة تجدّد نفسها أثناء النوم. وإذا كانت بحاجة لبعض المساعدة الإضافيّة، استغلّي المكوّن الرئيسيّ في مستحضر التقشير الغنيّ بحمض الساليسيليك الذي يسرّع من ظهور بشرة جديدة نضرة وفي الوقت نفسه يزيل بلطف خلايا الجلد الميتة ويفتح المسامّ المسدودة ما يهيّء بشرتكِ لماكياج السهرة بكفاءة عالية.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة