مجموعة Face Beauty Collection من Tom Ford

توم فورد تقدم مجموعة من تركيبات فاخرة لإضاءة ملامح وتحديدها وإعطائها لمسة نهائية مثالية خالية من العيوب. تكشف مجموعة TOM FORD FACE   عن تشكيلة من الفاونديشن المقاوم للماء الذي يمنح تغطية كاملة وعن ابتكارات الستروبينغ وأدوات الحواجب للحفاظ على مظهر متوازن وتناظر في ملامح الوجه مع لمسة توهج مشرقة وطبيعية.

 

WATERPROOF FOUNDATION/CONCEALER

الفاونديشن المضاد للماء/ الكونسيلر من توم فورد هو فاونديشن سائل مت هجين يوفر تغطية كاملة للبشرة ويمنحها مظهراً متجانساً ويخفي العيوب فيها. هذه التركيبة الهجينة تتحمل ظروف الطقس القاسية مثل الحرارة المرتفعة والرطوبة والماء وتساعد على تخفيف مظهر الوشم والبقع إلى الحد الأدنى. يمكن استخدامه بالأصابع أو الفرشاة أو الإسفنجة.

 

SHIMMER SHOT

Shimmer Shot من توم فورد هو هايلايتر سائل خفيف الوزن يتناسب مع أي لون من ألوان البشرة. العبوات الصغيرة جداً توفر الكمية الأمثل من الإشراق كما أنها سهلة الحمل من أجل القيام بالتعديلات اللازمة أثناء المساء وأثناء التنقل والسفر.

التوهج المتألق يبرز شكل العظام ويحددها، للحصول على تناسق مثالي في ملامح الوجه. يمكن مزج Shimmer Shot أيضاً مع الفاونديشن السائل من توم فورد للحصول على مظهر نقي ومحدد حيث تتلاشى الإضاءة لتعطي لمسة نهائية ناعمة.

 

FIBER BROW GEL

 يعمل Fiber Brow Gel على تثبيت مظهر الحواجب وترتيبها وتعزيز لونها مع أربعة ألوان- الأشقر والرمادي الداكن والكستنائي والبني. تساعد تركيبته الغنية بالألياف على ملء الفراغات لتمنح الحواجب مظهراً ممتلئاً وطبيعياً للحصول على ملامح متناسقة.  

 

ANGLED BROW BRUSH

الحواجب هي الملامح الأكثر أهمية في الوجه لتحقيق فلسفة هندسة الوجه لدى توم فورد. صممت فرشاة الحواجب Angled Brow Brush خصيصاً لرسم وتحديد شكل الحاجب بدقة عالية  مع استخدام Fiber Brow Gel

 

مجموعة TOM FORD BEAUTY FACE COLLECTION سوف تتوفر في عدد مختار من كاونترات توم فورد للمكياج في المنطقة، اعتباراً من يناير 2017. 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج