كيفيّة وضع الماكياج مع تقويم الأسنان

تضطرّ بعض النساء إلى استخدام "تقويم الأسنان" لتعديل تشوّهات الفكّ والأسنان للحصول على ابتسامة جميلة، ووجه مشرق، متناسق. وعلى الرغم من أنّ وضعه مؤقّت إلّا أنّه يسبّب الحرج، فقداناً بالثقة وإزعاجاً، كما يتطلّب عناية خاصّة بالفم وفي وضع الماكياج.
إذا كنتِ ممّن يواجهن صعوبة في وضع الماكياج ولا تجيدين اختيار الألوان المناسبة منه والطريقة المثلى لكيفيّة تطبيقه أثناء استخدامكِ تقويم الأسنان، لا تقلقي، فقط تابعي نصائحنا وستحظين بوجه جميل، مشرق ومتناسق.

1-عند اختياركِ أسلاك تقويم الأسنان، احرصي على انتقائها بألوان محايدة أو شفّافة حتى تكون أقلّ لفتاً للانتباه. إذا ما قمتِ باختيار الملوّنة منها ستحظين بمظهر طفوليّ، ما يفتح المجال واسعاً أمامكِ لوضع أحمر الشفاه الذي تريدين.
2-اهتمّي برسم وتحديد حاجبيكِ جيّداً، فبانتقاكِ رسمهما لن يتنبّه مَن ينظر لكِ إلى تقويم الأسنان.
3-في حال ظهور حبّ الشباب أو الهالات السوداء اخفيها بالكونسيلر، ولتتخلصي منها بشكل سريع ضعي قليلاً من معجون الأسنان ليلاً قبل النوم وستلاحظين اختفاءها في الصباح.
4-اختاري ألوان أحمر الشفاه المحايدة والهادئة مثل الورديّ الفاتح والبيج واستعملي ملمّع الشفاه من هذه الألوان لإبعاد النظر عن المنطقة المحيطة بالفم. إذا أردتِ استخدام ألوان أحمر الشفاه الفاقعة مثل الأحمر والفوشيا، احرصي أن تكون درجتها داكنة وغير لامعة حتى لا تتلطّخ بالأسلاك ويصبح مظهركِ غير مناسب.
5-اهتمي بماكياج عينيكِ لتشتّتي الانتباه عن فمكِ. فقط حدّدي عينيكِ بطريقة جذّابة كرسم عيون القطة أو العيون المسحوبة، وضعي الماسكارا لمظهر لافت وجذّاب.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج